رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنشيلوتي يحسم مصير إيدين هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد
إيدين هازارد
Advertisements

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مصير لاعبه البلجيكي إيدين هازارد من الاستمرار مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، بعدما عانى من الابتعاد طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، أو لعدم الجاهزية.

وأعلن كارلو انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة قادش في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، أن إيدين هازارد مستمر مع ريال مدردي في الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي: "لم أتحدث مع هازارد عن الأمر لأن خطته واضحة إلى حد ما.. سيبقى يتمتع بكثير من الحماس، الأمور لم تسر معه على ما يرام في السنوات الأخيرة، لكنه يرغب في إظهار إمكانياته التي لم يتمكن من إبرازها لعدة أسباب.. خطة هازارد واضحة وهي البقاء لإظهار كفاءته العام المقبل".

وأغلق أنشيلوتي الباب أمام رحيل إيدين هازارد في سوق الانتقالات المقبلة كما تحدثت تقارير صحفية.

وشدد مدرب ريال مدريد على أن فريقه "سيخوض الكثير من المباريات مما يترتب عليه إرهاق اللاعبين وبالتالي إجراء تدوير لم نتمكن من تنفيذه كثيرا هذا العام".

 

أنشيلوتي يشيد بمحمد صلاح

من ناحية أخرى، تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تصريحات النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الذي أكد خلالها أنه أفضل لاعب في العالم.

وقال انشيلوتي في تصريحات بمؤتمر صحفي قبل مباراة قادش: محمد صلاح على حق.. ليس من السهل العثور على جناح أيمن أو أيسر مثله في سوق الانتقالات في العالم كله.

وأضاف: "محمد صلاح هو الأفضل في العالم في مركزه".

وتأتي تلك التصريحات قبل مواجهة ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم 28 مايو الجاري في ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويستضيف ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونظيره فريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول مع تشيلسي  في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة اليوم السبت على ملعب ويمبلي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد -  جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية