رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا عن شيرين أبو عاقلة: كلمة حق من أرض فلسطين الحرة

يسرا والشهيدة شيرين
يسرا والشهيدة شيرين ابو عاقلة
Advertisements

وجهت النجمة يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة مؤثرة لروح الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، والتي استشهدت على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي. 

 

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالصحفية الراحلة معلقة عليها قائلة: "في بعض الغياب حضور أكبر.. لرمز قهر العدو في حياته ومماته.. رحمك الله يا شيرين رمز وكلمة حق من أرض فلسطين الحرة العربية.. ‫#شيرين_أبو_عاقلة‬ ‫#فلسطين‬". 

استشهاد شيرين أبو عاقلة 

وكانت الصحفية الفلسطينية شذا حنايشة المرافقة لـ شيرين أبوعاقلة، كشفت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمدت إطلاق النار على الطواقم الصحفية بكثافة أثناء عملهم دون مبرر.

 

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إكسترا نيوز": في البداية أصيب الزميل علي السامودي برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ما تسبب في صراخ الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة، وظلت تحكي في إصابته.

 

وتابعت: "وقفت أنا وشيرين أبو عاقلة بجوار الجدار قليلًا ثم تحركنا وقمت بحماية نفسي في شجرة بينما نالت منها رصاصة الغدر لتسقط على الأرض شهيدة، وحاولنا الوصول لها بعد إصابتها ولكن جيش الاحتلال كان يطلق النار بكثافة لمنعنا من الوصول إليها، معقبة: "ما حدث هو اغتيال واضح لنا كصحفيين".

 

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت على المواطنين الفلسطينيين أمام منزل الشهيدة شيرين أبو عاقلة في بلدة بيت حنينا في فلسطين.

شيرين أبو عاقلة 

واستشهدت، صباح الأربعاء الماضي، مراسلة قناة الجزيرة القطرية، شيرين أبو عاقلة، إثر إصابتها برصاصة أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال تغطيتها اقتحام حي الجابريات، القريب من مخيم جنين (شمال الضفة).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية