رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز علي الزمالك.. حلمي طولان يحذر لاعبي إنبي من الغرور أمام المقاولون

حلمي طولان
حلمي طولان
Advertisements

حذر حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي لاعبيه من الغرور بمواجهة المقاولون العرب بعد الفوز الذي حققوه بالجولة الماضية أمام الزمالك والتي انتهت بفوز ثمين للفريق البترولي بثنائية نظيفة.

الزمالك وإنبي

اكد طولان خلال محاضراته مع  للاعبيه انهم يجب ان يطووا صفحة الزمالك والتركيز فقط في مواجهة المقاولون العرب لمواصل التالق والتقدم بجدول الدوري  خاصة ان مواجهة الاخير صعبة وليست سهلة لان لدية حوافز كبيرة للفوز ابرزها الهروب من صراع الهبوط بالدوري الممتاز.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب

ويلتقي فريقا انبي والمقاولون العرب في السادسة والنصف مساء غدا الاحد باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن لقاءات الجولة التايعة عشر بالدوري الممتاز.

ترتيب إنبي بالدوري

 

يحتل فريق انبي المركز ال 8 في جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بعدما خاض 17 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات واحرز لاعبوه 19 هدف واستقبلت شباكه مثلها.

ترتيب المقاولون العرب بالدوري

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 21 هدفًا أخر.

الزمالك وإنبي

وفاز فريق الزمالك على إنبي بهدفين دون رد من المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق إنبي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى “var” في الدقيقة 8 من اللقاء.

وأحرز علي فوزي  لاعب إنبي الهدف الأول في مرمى الزمالك في الدقيقة 38 من اللقاء.

كما أحرز جون إيبوكا لاعب إنبي الهدف الثاني في مرمي الزمالك في الدقيقة 61 جاء هدف انبي الثاني بعد تسديدة قوية من إيبوكا من ضربة حرة وتهز شباك أبو جبل.

حلمي طولان

وكشف كابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي السر وراء تحجيم دور أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك وفوز الفريق البترولي خلال مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء بالدوري الممتاز.
كما كشف المدير الفني لإنبي خلال تصريحات إذاعية أنه هدد مصطفى شكشك لاعب الفريق بخصم 2000 جنيه منه حال نجاح أحمد أبو الفتوح في إرسال ولو عرضية واحدة، ووعده بمنحه 10 آلاف جنيه إذا أدى المهمة بنجاح وهو ما فعله بدقة.

ناشئو إنبي

واشاد طولان بفريق إنبي مؤكدا أن ما يفعله انجاز بالدوري هذا الموسم رغم الاعتماد على قطاع الناشئين بسبب الأزمة المالية حيث تضم القامة 13 ناشئا، يشارك منهم على الأقل 5 لاعبين اضافة إلى بعض المكافآت المتأخرة منذ عام 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية