رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب رجال طائرة الأهلي: تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا

احمد قطب لاعب رجال
احمد قطب لاعب رجال طائرة الأهلى
Advertisements

قال أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي،  إن بطولة إفريقيا التي تقام في تونس تمثل أهمية كبيرة للفريق هذا الموسم. 

أحمد قطب

وأوضح: «الموسم كان طويلا، وحدث به العديد من التعديلات، خاصة في جدول بطولتي الدوري والكأس والتوفيق لم يكن حليفنا في بعض الأوقات لكننا تعودنا أن ننظر للأمام ».

الفوز ببطولة أفريقيا

وأضاف: «تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا هذا العام لتعويض الإخفاق المحلي.. الجميع في الفريق على قلب رجل واحد، ونحن نعمل بجد وإخلاص، وفي النهاية التوفيق يأتي من عند الله».
وشدد قطب على أن الفريق يسعى لمصالحة جمهور الأهلي وإسعاده بالتتويج باللقب الإفريقي، وأن الفريق قادر على حصد اللقب والعودة إلى مسار البطولات في الفترة المقبلة.

الفوز على ماددا والابو الإثيوبي

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق ماددا والابو الإثيوبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة بدور الستة عشر ببطولة إفريقيا للأندية.

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة قليبية، وقدم خلالها «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا بفضل حائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليحقق الفريق فوزًا مهمًّا أمس ويصل لدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25-12، و25-7، و25-13.

وحقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، الفوز على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن لقاءات الجولة الثانية  من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة حاليا في تونس.

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق الأولمبي قليبية التونسي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0.

محمد رمضان

وأكد محمد رمضان، لاعب فريق رجال طائرة النادي الأهلي، أن الفريق قدم أداء جيدا أمام فاب الكاميروني ببطولة إفريقيا للطائرة التي تقام في تونس، وحقق الفوز بأداء ونتيجة تمنح مؤشرات قوية حول الرغبة الكبيرة في حصد اللقب.

وقال: «الموسم كان صعبا وطويلا، ولكن لدينا الخبرات الكافية لنتعامل مع هذا الموقف، إلى جانب مجهودات الجهاز الفني مع اللاعبين، وخبراتنا هي سلاحنا في البطولة».
وأضاف: «بدأنا البطولة بشكل جيد ونسعى للفوز بباقي المباريات حتى نتوج باللقب في النهاية».
وشدد محمد رمضان على أن الفريق بالكامل يركز على التتويج باللقب الإفريقي من أجل الوفاء بتطلعات الجماهير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية