رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استياء في أندية القسمين الثالث والرابع من اتحاد الكرة لهذا السبب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements

سادت حالة من الاستياء لدى عدد من الأندية بمسابقتي دوري القسم الثالث والرابع خاصة الفرق المتأهلة للمسابقات الأعلى في الموسم الجديد تجاه اتحاد الكرة. 

يأتى هذا بعدما قام اتحاد الكرة بتوجيه التهنئة للأندية الصاعدة من دوري القسم الثاني إلى الدوري الممتاز في بيان رسمي عبر صفحة اتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دون القيام بالمثل وتهنئة الفرق المتأهلة من مسابقات القسم الرابع إلى الثالث والفرق المتأهلة من الثالث إلى الثاني خلال هذا الموسم رغم انتهاء المسابقات وتحديد المتأهلين. 

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، التهنئة لأندية حرس الحدود والداخلية وأسوان بالصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل 2022 _ 2023.

واستطاع فريق الداخلية أن يتأهل للدوري الممتاز من مجموعة القاهرة، فيما صعد أسوان ممثلًا عن أندية الصعيد، قبل أن يلحق بهما حرس الحدود عن مجموعة بحري.

وعلى صعيد آخر قال عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة: إنه لم يتم تحديد أي موعد لإرسال الفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية إلى الكاف، لافتًا إلى أن الكاف لم يحدد 30 يونيو المقبل لإرسال أسماء الفرق المشاركة.
 

حقيقة إلغاء بطولة الدوري 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "لا صحة لما تردد عن إلغاء بطولة الدوري أو عدم استكمالها، وخلال يومين سيتم إعلان ونشر جدول مباريات الدوري المتبقية بشكل كامل وكأس مصر الموسم الحالي والماضي.
 

مقترح تعديل مسابقة الدوري 

وتابع: اقترحنا على الأندية "دوري" استثنائيًّا من دور واحد لتعديل المسابقة لكنهم رفضوا بالإجماع، وهذا سيؤدي إلى انتهاء بطولة الدوري في أغسطس المقبل.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات سابقة، على وجود خلل داخل منظومة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد إسناد نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام في المغرب.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: "إقامة المباراة في المغرب ظلم واضح للأهلي ومجاملة للوداد المغربي، وغير راضين في اتحاد الكرة على ما حدث".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية