رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يتوج بكأس مصر لكرة الصالات على حساب الإسماعيلي | صور

نهائي كأس مصر لكرة
نهائي كأس مصر لكرة الصالات
Advertisements

توج فريق البنك الأهلي ببطولة كأس مصر لـ كرة الصالات بعد الفوز على الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على الصالة الدولية المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي.

 

أحرز أهداف البنك الأهلي كل من أحمد عبد القادر موزا ومحمد منصور هدفين وأحمد عاطف بليه هدفين في حين أحرز للإسماعيلي كل من على رمضان والمعتز بالله سامي.

 

حضور جمال علام

وحضر المباراة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام واللواء حلمى مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على كرة الصالات، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقام جمال علام رئيس اتحاد الكرة بتسليم كأس البطولة إلى اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي.

تأهل الإسماعيلي والإعلاميين

وكان الإسماعيلي حقق فوزًا صعبًا على فريق الإعلاميين بستة أهداف مقابل أربعة، في حين نجح البنك الأهلي في التغلب على منافسه المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح اللقاء لمتابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذي يتم تكوينه حاليًّا تمهيدا لدخولهم فى معسكر مغلق في الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري في إطار الاستعداد للبطولة العربية المقرر إقامتها بالسعودية.

أزمة نهائي أفريقيا

وعلى صعيد آخر أصدر اتحاد الكرة بيان رسمي بشأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد طلب الأهلي من الجبلاية التقدم بطلب للكاف مؤخرًا.

 

وأكد بيان الجبلاية: "في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي، قام اتحاد الكرة بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  - كاف - يطلب فيه استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، بعد انسحاب دولة السنغال من المنافسة على استضافة النهائي".

 

وواصل البيان: "وذلك إلحاقًا بالخطابات التي أرسلها اتحاد الكرة للاتحاد الأفريقي على مدار الأيام الماضية، معترضًا فيها على إسناد نهائي البطولة إلى دولة المغرب، الأمر الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية