رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية البقدونس في المنام وعلاقته بالشفاء من الأمراض

تفسير رؤية البقدونس
تفسير رؤية البقدونس في المنام
Advertisements

البقدونس من الخضروات الورقية ذات الرائحة والمذاق المميز ولهذا نجده يدخل في العديد من الأكلات المختلفة، وهذا إلى جانب فوائده المتنوعة للجسم وصحة الكلى والجهاز البولي، ورؤية البقدونس في المنام من الرؤى التي تحمل الرسائل لصاحبها، فقد تشير إلى تحقيق الأمنيات أو الرزق الكثير أو غير ذلك وسنتعرف عبر هذا الموضوع على تفسير رؤية البقدونس في المنام.

 

تفسير رؤية البقدونس في المنام

رؤية البقدونس الأخضر الطازج تشير وفقا لعلماء تفسير الأحلام إلى اقتراب الرائي من تحقيق أمنياته وأحلامه ولكن يكون ذلك بعد العديد من المحاولات الصعبة والكثيرة. ورؤية البقدونس في المنام أيضا تشير إلى العافية والسلامة من الأمراض والله أعلم.

ومن يرى في منامه الكثير من أوراق البقدونس الخضراء فإن تلك الرؤيا تشير إلى الفرح والسرور الذي ينتظره في حياته القادمة، وعلاقته الطيبة بأهله وأحبابه. ومن رأى في منامه أنه يأكل البقدونس فإن تلك الرؤيا تشير إلى الصحة والعافية وإلى المسئولية الكبيرة الملقاة على عاقته أيضا من أجل رعاية أسرته.

والمريض الذي يرى في منامه أنه يأكل أوراق البقدونس فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب شفائه من الأمراض والرزق الكثير الذي سيحصل عليه قريبا، ولو رأى أوراقه مجففة فهذا يشير إلى المال الحلال الذي سيحصل عليه من مشروع يشارك به او من وظيفة جديدة سيحصل عليها والله أعلم.


تفسير رؤية البقدونس في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى نبات البقدونس الأخضر في منامها فإن هذه الرؤيا من علامات اقتراب ارتباط هذه الفتاة من شخص طيب وصالح، ولو كانت مخطوبة في الوقع ورأت هذا المنام فإنه يدل على اقتراب موعد زفافها والله أعلم.

والعزباء التي ترى في منامها أنها تأكل البقدونس فإن رؤيتها هذه تشير إلى السمعة الطيبة التي تتصف بها هذه الفتاة بين المحيطين بها وأن الجميع يحبها ويحب التقرب منها. ورؤية أكل البقدونس في المنام للعزباء أيضا قد تشير إلى السعادة والحظ الجيد الذي ينتظر الرائية إن شاء الله في وقت قريب.

وشراء العزباء للبقدونس في المنام للعزباء يكون إشارة إلى وصول هذه الفتاة للحلم الذي تسعى إليه وتتمناه منذ فترة طويلة، والأهداف التي كانت تعمل كثيرا من أجل تحقيقها والله أعلم.


تفسير رؤية البقدونس في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت البقدونس في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى الاستقرار العاطفي والمادي في حياة تلك السيدة، ولو رأت أنها تزرع البقدونس في منزلها فهذا يشير إلى السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والعطرة بين جيرانها وأن الجميع يحبها ويحترمها.

ولو كانت هذه المرأة في الحقيقة مريضة ورأت هذا المنام فإنه يشير إلى اقتراب شفائها وانتهاء هذه الأزمة الصحية التي كانت تمر بها في السابق، وعن تفسير رؤية البقدونس في المنام للحامل فإن المفسرين يقولون إن تلك الرؤيا تشير إلى إنجاب مولود ذكر إن شاء الله والله أعلم بما في الأرحام. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية