رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات استشفائية لـ «رجال طائرة الأهلي» بعد التأهل للدور ربع النهائي

رجال طائرة الأهلى
رجال طائرة الأهلى
Advertisements

خاض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي تدريبات بدنية استشفائية في «الجيم» اليوم الجمعة، عقب الفوز الذي حققه على نادي جامعة ماددا والابو الإثيوبي بدور الستة عشر ببطولة إفريقيا للأندية والتأهل للدور قبل النهائي.

محمد مصيلحى

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد مصيلحي برنامج إعداد شامل للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية للاعبين والوصول بالجميع إلى أفضل مستويات الجاهزية.

رجال طائرة الأهلى يفوز على ماددا والابو الإثيوبي

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق ماددا والابو الإثيوبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة بدور الستة عشر ببطولة إفريقيا للأندية.

أقيمت المباراة على صالة قليبية، وقدم خلالها «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا بفضل حائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليحقق الفريق فوزًا مهمًّا اليوم ويصل لدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

وحقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، الفوز على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن لقاءات الجولة الثانية  من دور المحموعات بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة حاليا في تونس.

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق الأولمبي قليبية التونسي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0.

وصرح جاريت مواجاتوتيا، لاعب فريق كرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، بأن بطولة إفريقيا التي يشارك بها الفريق في تونس بمثابة فرصة جديدة لختام هذا الموسم بشكل جيد.

وأوضح: «نتوقع أن تكون البطولة الإفريقية قوية هذا العام، نظرا لتواجد العديد من الفرق القوية بها، خاصة من تونس وهي البلد المستضيفة للبطولة».

وأضاف: «تركيزنا منصب بشكل كامل على البطولة، ونحن مستعدون لها من أجل أن ننهي موسمنا بشكل مناسب».

البطولة الأفريقية للكرة الطائرة

فيما قال محمد عادل، لاعب فريق الكرة الطائرة الأهلي، إن مباراة الفريق المقبلة في بطولة أفريقيا التي تقام في تونس أمام فاب الكاميروني ستكون صعبة نظرا لخبرات المنافس نتيجة مشاركاته الإفريقية.

وأوضح: «الفوز على النادي الأولمبي القليبي لم يكن سهلا، بعد أن خضنا المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم».

وأضاف: «مجموعتنا صعبة ويتواجد بها فرقتان قويتان وفريق فاب الكاميروني يتميز بالقوة والمباراة لن تكون سهلة».

وقال: من الجيد أن نبدأ البطولة بهذه المباريات القوية، فهي بمثابة تحضير جيد لنا قبل أن نصل إلى الدور التالي.

ويسعى الأهلي لحصد لقب البطولة الأفريقية، لتعويض الجماهير عن خسارة لقبي الدوري والكأس أمام الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية