رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“شيكابالا” يؤدي تدريبات تأهيلية في “الجيمانيزيوم”

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي والعلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وأدى “شيكابالا” تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في القدم والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات واللقاء الأخيرة أمام إنبي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

 

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن  مجلس إدارة النادي يدرس  الدخول في مفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لتجديد عقده لمدة 6 شهور فقط تنتهي في يناير المقبل وذلك لحل أزمة امتداد الموسم الجاري حتى نهاية أغسطس المقبل.

 

وأكد المصدر أن نية المجلس الأبيض في التفاوض مع أشرف بن شرقي على تجديد عقده لمدة 6 أشهر فقط حتى يتمكن من استكمال مسابقة الدوري مع الفريق الأول وذلك حال اتخاذه قرارًا نهائيًّا بخوض تجربة احتراف خارج القلعة البيضاء في الموسم الجديد حيث سيقدم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة عرضًا للدولي المغربي بالاستمرار حتى يناير المقبل.

 

وأعلنت رابطة الأندية في وقت سابق امتداد الموسم الكروي حتى نهاية أغسطس ما يعني عدم استكمال المحترفين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ما تبقى من مسابقة الدوري.

 

و يحق لهؤلاء اللاعبين الرحيل رسميًّا بنهاية يونيو المُقبل ما يعني عدم استكمال الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مسابقة الدوري مع الزمالك بالإضافة إلى الإيفواري رزاق سيسيه.

 

الزمالك يواجه طلائع الجيش

من ناحية أخرى يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء.

 

يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية للفريق اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الجيش  بالدوري الممتاز.
 

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.


وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة الأربعاء الماضي من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

الزمالك ينعى 

يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وباسم أعضاء الجمعية العمومية والملايين من جماهير النادي في مصر وكل أنحاء العالم، بخالص العزاء لسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل أشقائه ولشعب الإمارات المحترم الأصيل في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صبر طويل وتحمل مشقة المرض سنوات عديدة راضيا بقضاء الله وابتلائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية