رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٧ ملايين جنيه خسائر مبدئية.. حريق يلتهم محصول كتان بالغربية|صور

الحريق
الحريق
Advertisements

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من الانتهاء من السيطرة علي حريق هائل التهم محصول ٣٠٠ فدان كتان أسفر عن خسائر تقدر بـ ٧ ملايين جنيه دون وقوع خسائر فى الأرواح بقرية شبراملس في مدينة زفتي.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى بورود بلاغات من الأهالى تفيد باندلاع حريق هائل فى محصول الكتان داخل قطعة أرض مصنع عبد الجواد الفقى وأتت ألسنة النيران على أطنان من الكتان.

وانتقلت قوات الحماية المدنية مدفوعة سيارات إطفاء الى محل البلاغ وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل انتقالها إلى المنازل المجاورة دون وقوع إصابات وتبين من خلال التحقيق أن قطعة الأرض تابعة لمصنع مملوك لشخص يدعى "عبد الجواد الفقى"، ومحصول الكتان ٣٠٠ فدان يمتلكه مع ٣ شركاء أخرين، وأتت ألسنة النيران على المحصول بالكامل ما أسفر عن تكبد ملاكه خسائر تقدر بـ ٧ ملايين ونصف.

ومن جانبها، تكثف إدارة البحث الجنائى من جهودها، للتعرف على ظروف وملابسات الحادث، وعن وجود شبهة جنائية من عدمه، وجار إزالة أثار الحادث عن طريق اللوادر.

كما طالب أهالى قرية شبراملس بأنشاء وحدة مطافى حتى لا يتكرر الحادث مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية