رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول أمام تشيلسي
ليفربول أمام تشيلسي
Advertisements

يستضيف ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونظيره فريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول مع تشيلسي

وتقام مباراة ليفربول مع تشيلسي  في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة غدا السبت على ملعب ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مسابقة الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق مانشستر سيتي من اكتساح مضيفة وولفرهامبتون بنتيجة (5-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب مولينيو يوم الأربعاء الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 50 نقطة في المركز الثامن، ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن المتصدر السيتي.

وفي حالة تعادل السيتي وليفربول في عدد النقاط بالدوري الإنجليزي فان لائحة الدوري تنص على الاحتكام بفارق الأهداف وفي حالة التساوي في فارق الأهداف أيضا يفوز بالبطولة الأكثر تسجيلا للأهداف.

وسجل مانشستر سيتي 94 هدفا واستقبل 22 هدفا، بينما سجل ليفربول 89 هدفا واستقبل 24 هدفا.

الدوري الإنجليزي

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفًا، وذلك قبل جولتين للريدز من خط النهاية.

ويتواجد سون هيونج مين لاعب توتنهام في المرتبة الثانية خلف الملك المصري محمد صلاح وله 20 هدفًا، ثم كريستيانو رونالدو ثالثًا برصيد 18 هدفًا، ويليه كيفين دي بروين وجوتا ولكل منهما 15 هدفًا.

ونجح النجم البلجيكي كيفين دي بروين في قيادة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون للفوز 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين.

سوبر هاتريك دي بروين

وسجل كيفين دي بروين سوبر هاتريك ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 15 في قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية