رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد مسعود بعد تعرضه لحادث سير

احمد مسعود
احمد مسعود
Advertisements

أجرى أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ثلاث عمليات جراحية بذراعه الأيسر تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذي حدث بالكوع الأيسر وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أية مضاعفات.

إصابات أحمد مسعود 

وتعرض حارس المصري  لحادث سير ببلدته ببني سويف مساء أمس الأربعاء أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

طبيب المصري 

وأكد الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أنه تواصل بشكل شخصي مع الطاقم الجراحي الذي أجرى العملية الجراحية والتي تمت تحت إشراف كبار الإستشاريين المتخصصين في جراحات العظام بمحافظة بني سويف. 

واكدً أن اللاعب قد يخضع لعملية جراحية أخرى وذلك في ضوء الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها في تدريبات العلاج الطبيعي، مشيرًا أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أشهر كاملة.

سيارتان تصدمان حارس المصري 
وكان شقيق حارس المصري كشف للإعلامي أحمد شوبير أن شقيقه أحمد تعرض لحادث سير هو وأسرته بسيارته حيث صدمته إحدى السيارات أثناء سيره ليسقط على الأرض ويفر سائقها هاربًا ليفاجأ بسيارة أخرى تصدمه بالاتجاه المعاكس.

وكشف شقيق أحمد مسعود أن السيارة الثانية التي صدمت أحمد دهست ذراعه الأيسر وخضع به لعمليتين جراحيتين، ومن المنتظر أن يجري عملية أخرى اليوم الخميس لحدوث عدة كسور بذراعه الأيسر.

وأكد أن شقيقه لم يفق من البنج حتى الآن إثر العمليات التي خضع لها.

النادي المصري 
واطمأن مسئولو النادى المصري على أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي تعرض وأسرته لحادث سير ببلدته ببني سويف.

كما نشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالص أمنياتنا بالشفاء العاجل للحارس أحمد مسعود، والذى تعرض لإصابات عديدة نتيجة حادث سير ببلدته ببني سويف".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية