رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات بدنية لـ رجال يد الأهلي في الجيم استعدادا لـ فاب الكاميروني

تدريبات رجال يد الأهلى
تدريبات رجال يد الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي  اليوم الخميس مرانا بدنيا في الجيم؛ استعدادا لمواجهة فريق فاب الكاميروني، في ختام لقاءاته بدوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

تدريبات بدنية لرجال يد الأهلى

ويخوض رجال يد الأهلي تدريبات بدنية في الجيم، قبل الذهاب إلى الصالة التي تشهد المران الختامي للفريق.
وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز أمس الأربعاء على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في المباراة الثانية لمنافسات البطولة.

من ناحية أخرى حصل مهاب سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي  على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ودون بوسكو الإيفواري، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس الأربعاء في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

وتسلم مهاب الجائزة بعد المباراة التي فاز بها فريق رجال يد الأهلي على دون بوسكو الإيفواري في البطولة بنتيجة 36-17، ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تستضيفها في النيجر.

وأقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وشهد الشوط الأول تفوقًا كبيرًا للاعبي «رجال يد الأهلي» لتنتهي بنتيجة 36-17.

وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز يوم الثلاثاء الماضي على فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في المباراة الأولى لمنافسات كأس الكؤوس.

بعثة رجال يد الأهلى

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل -  إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان- إبراهيم المصري - أحمد عادل-ياسر سيف.

تأهل الأهلي للمونديال

ورغم تأهل الأهلي للمشاركة في نسخة عام 2017 من بطولة السوبر جلوب، إلا أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بعدم المشاركة بسبب إقامة البطولة ذلك التوقيت في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في بطولة السوبر جلوب المقرر إقامتها الصيف المقبل في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية في تاريخه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية