رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. نقابة الإعلاميين تبدأ أولى الحلقات النقاشية بشأن الحوار الوطني

الدكتور طارق سعدة
الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين
Advertisements

عقد مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعده نقيب الإعلاميين اجتماعا لبحث رؤية تنفيذ الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية بتاريخ 26/4/2022 وعلى الدعوة التي وجهت للنقابة من الأكاديمية الوطنية للتدريب المشرفة على تنفيذ الحوار بالمشاركة لوضع رؤية تنفيذية لهذا الحوار.

واتخذ مجلس النقابة قرارا بعقد جلسات حوارية يومية مع كل الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة الرسمية والخاصة من مذيعين ومعدين ومحررين ومخرجين ومراسلين (أعضاء النقابة) بشأن الحوار الوطني، وتحديدًا ما يخص الإعلام والمنوط والمطلوب منه في المرحلة والفترة الحالية والمقبلة.

وتؤكد النقابة أن أولى الحلقات النقاشية للحوار الوطني مع الزملاء الإعلاميين (أعضاء النقابة) ستعقد اليوم الخميس بمقر النقابة بجاردن سيتي.

وتدعو النقابة أعضاءها للمشاركة في حلقاتها النقاشية التحضيرية بشأن الحوار الوطني وعلى من يرغب في المشاركة يرجى التسجيل عبر الرابط هنا.

"الإعلاميين" تشارك في الحوار الوطني

أعرب مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعده نقيب الإعلاميين عن سعادته للدعوة الموجهة للنقابة من المؤتمر الوطني للشباب المكلف من رئيس الجمهورية بإدارة الحوار الوطني، بصفة الأكاديمية الوطنية للتدريب المشرف على المؤتمر وبكونها هيئة محايدة تتبع رئيس الجمهورية مباشرة وفقًا للقرار الجمهورى المنظم لعملها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن مجلس النقابة يعكف من الآن على إعداد رؤيته لتنفيذ هذا الحوار الوطني، بما يخدم تطوير الإعلام، ووضع محددات الأمن الفكري، ورفع درجات الوعي المجتمعي.

وأضاف طارق سعدة أن الدعوة لهذا الحوار الوطني هو تدشين لمرحلة جديدة في المسار السياسي للجمهورية الجديدة حيث تشارك فيه كل الأطياف والقوى السياسية.

وثمن نقيب الإعلاميين هذه الخطوة وقال إنها جاءت في وقتها وإنها دعوة صريحة وجادة للجميع للمشاركة في وضع رؤية شاملة للمرحلة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية