رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يخطف تعادلا مثيرا من المصري في الدوري الممتاز

المصري
المصري
Advertisements

تعادل فريق المصري أمام غزل المحلة بنتيجة هدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز على إستاد برج العرب.

 

سجل هدف المصري اللاعب  إلياس الجلاصي لاعب خط وسط الفريق البورسعيدي فيما سجل هدف التعادل أحمد غنيم لاعب المحلة.


بتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلى 20 نقطة محتلًّا المركز الحادى عشر بعد خوض 17 مباراة حقق الفوز في5 مباريات وتعادل في 8 لقاءات فيما خسر فى  6 مباريات أخرى، من ضمنها آخر ثلاث جولات أمام الزمالك، والمقاولون العرب والإسماعيلي، وأحرز لاعبو المصري 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا آخر فيما رفع المحله رصيده إلى النقطة 21 في المركز العاشر.

 

تشكيل الفريقين

أعلن  الجهاز الفنى لفريق المحلة بقيادة مصطفى عبده تشكيل الفريق الرسمى لمواجهة المصري، اليوم الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وجاءت تشكيلة عزل المحله كالتالى

حراسة المرمي: عمرو شعبان.

خط الدفاع: يحيى حامد - خالد سامي - محمد فتح الله - مصطفى العش.

خط الوسط: حميد ماو - أحمد النادري - وليد مصطفى - باولن فوافي.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويرو - عبده يحيى.

 

تشكيل المصري

حراسة المرمي: عصام ثروت.

خط الدفاع: إسلام المزين وياسر حامد وكريم العراقي وحسن علي.

خط الوسط: الياس الجلاص وفريد شوقي واحمد حمودي ومحمد عنتر وجريندو.

خط الهجوم: عمرو مرعي.


وعلى دكة البدلاء يجلس كل من محمد شحاتة وأحمد علاء وإيزي إييميكا وأوستن أموتو وزياد فرج ومصطفى أيمن وإسلام أبو سليمة ومصطفى سلطان وحسين رجب.


تفاصيل اجتماع محافظ بورسعيد مع لاعبي المصري.

عقد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد الأحد الماضي اجتماعا بمقر قاعة الوزيرة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد،  مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة معين الشعباني، ولاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

 

آخر ظهور للمصري وغزل المحلة

كلا الفريقين خسر بالجولة الماضية ويمر بظروف صعبة لذلك كلاهما يبحث عن تصحيح المسار فقد المصري في آخر مباراة أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، في حين سقط غزل المحلة بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندرى فى نفس الجولة


وخلال الاجتماع، أكد اللواء عادل الغضبان ضرورة عودة فريق المصري إلى مستواه المعروف عنه والذي نال إشادة عشاق ومحبي كرة القدم داخل وخارج بورسعيد خلال السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن فريق المصري نجح في إسعاد جماهير بورسعيد العظيمة التي لطالما تغنت بفريقها ونجومه على مدار السنوات الماضية، معربًا عن ثقته التامة في قدرة مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني على إعادة الأمور لنصابها الصحيح والعودة للانتصارات والعروض المتميزة التي كانت تنال إشادة القاصي والداني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية