رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الكنس في المنام وعلاقته بالتخلص من الهموم والمشاكل

تفسير رؤية الكنس
تفسير رؤية الكنس في المنام
Advertisements

الكنس عمل تقوم به النساء خاصة فى منازلهن ولكن فى الجهات الحكومية والمستشفيات وغيرها من الجهات العامة والمرافق والشوارع فهو عمل من الممكن ان يقوم به الرجال فالكنس هو تنظيف المنزل والتخلص من جميع الأتربة وهذا في الواقع أما  رؤية الكنس في المنام  فهي من الأحلام التي قد يراها  كثير من الأشخاص في منامهم، كما أن هذه الرؤيا تختلف من شخص لآخر حسب حال الرائي في المنام.

  تفسير رؤية الكنس في المنام 

قال فقهاء تفسير الأحلام رؤية الكنس في المنام قد تدل على الفرج والتخلص من الهموم والعقبات والمشاكل، بينما رؤية الكنس في الشارع قد تدل علي صلاح الأحوال والشفاء من الأمراض. 

تفسير رؤية الكنس في المنام لابن سيرين 

يقول العالم ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بكنس السلم فقد تدل الرؤية على التخلص من الهموم والعقبات والمشاكل التي يواجهها الرائي في حياته، وتدل ايضا الرؤية على أن الرائي هو يحب عمل المعروف والخير والإصلاح بين الناس.

 يقول العالم الجليل ابن سيرين رؤية الكنس في قد تدل على الفرج القريب والنجاة والتخلص من الهموم والمتاعب والعقبات، بينما رؤية المكنسة قد تدل على الشفاء من جميع الأمراض وقضاء الدين.

 تفسير رؤية الكنس في المنام للعزباء 

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها تقوم بالكنس بالمكنسة الكهربائية فقد تدل الرؤية علي الكثير من التغييرات الإيجابية في حياتها، وقد تحصل علي وظيفة جديدة براتب عالي، وأما إذا رأت أنها تكنس منزل غير منزلها فقد تدل الرؤية على الزواج القريب من شاب ذو أخلاق عالية. 

تفسير رؤية الكنس في المنام  للحامل 

المرأة الحامل إذا رأت في منامها انها تقوم بتنظيف المنزل بالمكنسة وهي واقفة على قدميها فقد تدل الرؤية علي اقتراب موعد ولادتها وسوف تكون ولاده سهله بدون متاعب الولادة، بينما رؤية تنظيف المنزل وهي جالسه علي الأرض فهي بشرة سارة لها بولادة طبيعية عن قريب، وأما إذا رأت بالمنزل الكثير من الأوساخ والأتربة ولكنها لا تستطيع القيام بتنظيفه فقد تدل الرؤية على متاعب وآلام الولادة. 

تفسير رؤية الكنس في المنام للمتزوجة 

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها انها تقوم بتنظيف وكنس المنزل وتعيد ترتيبه وتنظيفه بالكامل فقد تدل الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة أما إذا رأت أنها تقوم بغسل وتنظيف الحمام فقد تدل الرؤية علي تعرضها للكثير من الهموم والمتاعب والمشاكل ولكن سوف تتخلص من الهموم التي تواجهها في حياتها وأما إذا رأت أنها تقوم بتنظيف المطبخ فهي بشرة خير لها بقدوم الكثير من الرزق والخير والمال الكثير هي وزوجها، بينما رؤية تنظيف وتعطير غرفة النوم فهي علامة على الحمل القريب  والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية