رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتعاقد رسميا مع زياد محمد عبد الفتاح 5 سنوات

الزمالك
الزمالك
Advertisements

تعاقد نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع زياد محمد عبد الفتاح لاعب نادي بورسعيد للكرة الطائرة لمدة 5 سنوات.

 

ويلعب زياد محمد عبد الفتاح في مركز صانع الألعاب ويعد من الركائز التي يعول عليها النادي في المواسم المقبلة.

 

ووقع زياد محمد عبد الفتاح، اليوم في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق عمار رئيس مجلس إدارة نادي بورسعيد والنائب حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري وفؤاد عمار عضو مجلس إدارة نادي بورسعيد والنائب سليمان وهدان.

 

ويواجه الزمالك نظيره إنبي ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري، على إستاد القاهرة الدولي غدا الثلاثاء 10 مايو الجاري. 

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء الثلاثاء 10 مايو الجاري.  

 

وكان الزمالك حقق فوزًا قاتلًا على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز. 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة استعدادا لمواجهة إنبي.

 

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه عصر اليوم بملعب النادي ثم الانتظام في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا الثلاثاء في الجولة ١٨ من بطولة الدوري. 

 

أمير مرتضى 

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "إنه لا صحة لما تردد عن رغبة المدير الفني فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وحازم إمام، لافتًا إلى أن الولاية الأولى لفيريرا كان عمر شيكابالا 27 عامًا والآن 36، ومشكلة المدرب وقتها كانت في بقائه لفترة طويلة بدون لعب وليست مشكلة شخصية مع اللاعب.

 

وأشار خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، إلى أن لاعب النادي الأهلي علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو لا يصلحون للعب في نادي الزمالك، وفي حال عُرضوا عليه لن يختر أحدا منهم.

 

التفاوض مع رمضان صبحي

وعن إمكانية ضم رمضان صبحي، علق "أمير": "هو من أفضل اللاعبين الموجودين في مركزه ولكن إذا كان مناسبًا للمنظومة ومناسبا فنيًّا قد يتم التفاوض معه في يوم من الأيام".

 

ديون الزمالك

وأشار: إلى أنه من المتوقع حل أزمة القيد مع الفيفا قريبًا، وتم التصالح مع أكاديمية الكاميرون بعد صدور قرار فيفا ولم يتم العمل به، مؤكدًا أن ديون نادي الزمالك في الفيفا تقدر بـ2.5 مليون دولار.

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في نفس اللقاء،: "كلام رئيس النادي عن عدم التجديد لطارق حامد وبن شرقي وأبو جبل كان لحمايتهم وإغلاق الملف لنهاية الموسم".

 

رسالة مرتضى منصور لحامد

وأضاف: "مرتضى منصور قال لـطارق حامد في جلسة ودية: بقاؤك مهم، وإذا قررت الرحيل فهذا مستقبلك".

 

تجديد عقود لاعبي الزمالك

وأكد: "في حال إذا ما كان هناك تجديد لطارق حامد أو لغيره سيكون بشروط نادي الزمالك، وباب التجديد لأشرف بن شرقي وأبو جبل ومن ينتهى عقده بنهاية الموسم أمر وارد، وكلهم يمتكلون حسن النوايا تجاه النادي".

 

أهمية الفوز ببطولة الدوري

ولفت: "الفوز بالدوري الحالي يعني تقليل عدد الراحلين أو الحفاظ على بقاء جميع اللاعبين بمن فيهم طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل وأوناجم وعمر السعيد وارد".

09
09
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية