رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يكلف رئيس مدينة أبو حماد بإزالة التعديات على أملاك الدولة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
Advertisements

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وكذلك البناء المخالف دون الحصول على التراخيص اللازمة وتطبيق القانون بقوة على المخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماعه برئيس مركز ومدينة أبو حماد ونوابه الجدد ورؤساء الوحدات المحلية القروية بمقر مجلس مدينة أبو حماد.

وقال المحافظ: أنتم العمود الفقري لتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أن رئيس الوحدة المحلية القروية هو ممثلًا للمحافظ في عمله ويُعد المسؤول الأول عن متابعة كافة الخدمات المؤداة للمواطنين بنطاق وحدته المحلية.

وأضاف المحافظ أن حجم العمل والمسئولية كبيرة خلال الفترة القادمة تتطلب مسؤول تنفيذي قادر علي العطاء يعمل علي مدار الـ 24 ساعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، قائلًا: أن الصرامة والإخلاص في العمل شعار المرحلة القادمة.

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية نواب رئيس المركز الجدد بعقد إجتماعات صباحية ومسائية مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة سير انتظام العمل والوقوف علي احتياجات المواطنين بالإضافة إلى المرور اليومي والتواجد بالشارع حتي يشعر المواطن بوجود مسؤول يستمع له ويحل مشكلاته، قائلًا: أنتم حلقة الوصل بين المواطن والدولة.

ومن جانبهم أعرب الحضور عن شكرهم لثقة المحافظ في اختيارهم، مؤكدين علي العمل بروح الفريق والمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها في كافة القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الإنتهاء منها طبقًا للجدول الزمني المحدد لها لتعود بالنفع والفائدة علي المواطنين.

وحضر الاجتماع الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة والأستاذ وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة أبو حماد.

ومن جهة أخرى كان محافظ الشرقية قد حرص  اليوم على لقاء الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس الجديد ونواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية الجدد "بمقر مجلس مدينة بلبيس، وذلك  لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين  وذلك في أول يوم عمل لهم  بعد النقل والتكليف بالأعمال الجديدة. 

واستهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أن مركز بلبيس يُعد من المراكز الكبيرة داخل محافظة الشرقية وبحاجة إلى بذل المزيد من العمل والجهد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من إنجازات، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يشهد المركز تنفيذ مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الثانية داخل المحافظة والتي ستغير شكل الحياة إلى الأفضل. 

ووجه المحافظ الشكر للمحاسب علي الصناديلي رئيس المدينة السابق والذى نقل للعمل رئيسا لمركز ومدينة الإبراهيمية متمنيًا له التوفيق في إدارة عمله الجديد، موكدًا أن حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية الأخيرة جاءت لضخ دماء جديدة وتحسين منظومة العمل وإحداث حراك في الشارع على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين ولمنع التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية