رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب الوفد يدين الحادث الإرهابي غرب سيناء

الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد
Advertisements

أدان حزب الوفد حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه في منطقة القناة غرب سيناء، مما أسفر عن استشهاد ضابط و١٠ مجندين وإصابة ٥ آخرين من جنود القوات المسلحة البواسل.

 

الهجوم الإرهابي 

وينعى حزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر في الحادث الإرهابي الغاشم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الأبرياء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن بواسع رحمته، ويمن بالشفاء العاجل على المصابين ويحفظ أبناء الوطن وينعم على مصر الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار.

 

الإرهاب الخسيس

وقال الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسم الوفد وعضو مجلس الشيوخ إن محاولات الإرهاب الخسيس للنيل من سلام وأمن الوطن لن تجدي في ظل تماسك ووحدة المصريين واصطفافهم خلف قواتهم المسلحة وقيادتهم السياسية للدفاع عن الوطن وحمايته وردع أي محاولات للمساس به وبأمنه واستقراره.

 

أبناء مصر المخلصين

وأكد الهضيبي أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء مصر المخلصين الذين أثبتوا للعالم أنهم قادرين على اقتلاع الإرهاب من جذوره ودحر محاولاته اليائسة لزعزعة الاستقرار، مشددًا على أن المصريين كقوة واحدة قادرين على صون مقدرات الوطن بسواعد الرجال المخلصين.

وأشار المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد إلى أن النجاح الكبير الذي حققته الدولة المصرية على مدار السنوات القليلة الماضية وعزمها المضي قُدما نحو تحقيق الأمن والقضاء على الإرهاب وتحقيق التنمية المستدامة، أصاب أصحاب الفكر الإرهابي بحالة من الجنون والتخبط وهو ترجمة لما يحدث الآن، ولن يحقق مُبتغاه مهما كلّف الأمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية