رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رسالتها "لا يصح إلا الصحيح".. إليسا ترد على شريهان

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية إليسا
Advertisements

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة للفنانة شريهان، مؤكدة سعادتها الشديدة لامتداح شريهان لأغنيتها الجديدة " من أول دقيقة"، والتي وصفت كليب إليسا الجديد عبارة عن التقاء الإبداع والإتقان والإحساس.  

إليسا ترد على شريهان

 وكتبت إليسا تغريدة على تويتر "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل"
وقالت شريهان موجهة رسالتها لإليسا: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح"
يذكر أن أغنية إليسا وسعد لمجرد "من أول دقيقة" حققت نسب مشاهدة عالية بعد طرحها على قناة الفنانة إليسا على موقع التواصل يوتيوب.
وجذبت أغنية الفنانة إليسا وسعد المجرد "من أول دقيقة" عدد كبير من نلايين المشاهدات، حيث حققت أغنية إليسا وسعد لمجرد نسب مشاهدة عالية  وصلت إلي 8 ونصف مليون مشاهدة، بعد طرحها منذ أيام قليلة. 

أغنية من أول دقيقة

ونشرت الفنانة إليسا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"؛ الخميس الماضي، مقطع فيديو ترويجيا للأغنية وكتبت "أحلى ديو ممكن تسمعه بحياتك.. أغنية من أول دقيقة "، مروجة للفيديو الجديد.
وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد، الأربعاء الماضي، وتم الترويج لها عبر حساباتها الرسمية، وتفاعل الجمهور مع تعاون اليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. وأظهر الكليب أن الفنانة إليسا تعيش قصة حب، خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس


تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية الجديدة لأليسا وسعد لمجرد "من أول دقيقة"، ووصفوا الـ "دويتو" بأنه أكثر من رائع بين إليسا، المعروفة بملكة الأحساس، والفنان المغربي سعد لمجرد، واعتبروا كليب "من أول دقيقة " بأنه به كثير من الإبداع، والأغنية تجعل أي شخص يسمعها يعيش بداخلها ويعيش في كل كلمة من كلماتها كأنها حقيقة وكأنهما يعيشان في قصة حب، وقام بعض النشطاء بكتابة كلمات الأغنية على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية