رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بوسط سيناء

حادث
حادث
Advertisements

استقبلت مستشفى نخل المركزي بوسط سيناء اليوم الجمعة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص أثناء سيره على الطريق الرئيسي بمنطقة الريد بمدينة نخل بوسط سيناء.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء تلقت بلاغا يفيد بحادث انقلاب ميكروباص أثناء سيره على الطريق الرئيسي بمنطقة الريد بمدينة نخل بمحافظة شمال سيناء وتم نقلهم إلى مستشفى نخل المركزي لتلقي العلاج. 

ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بخمس سيارات اسعاف بمنطقة الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى نخل المركزي لتلقي العلاج ووصفت حالتهم بالمتوسطة. 

وأصيب شخصان بإصابات متنوعة في حادث تصادم سيارتين أثناء سيرهما على الطريق الرئيسي بمنطقة وسط سيناء، وتم نقلهما للمستشفي للعلاج. 

وكانت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أثناء سيرهما على الطريق الرئيسي في منطقة المنبطح بوسط سيناء.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من "أحمد. ع. ا-٢٤ سنة" بكسر بالساق اليسري وجرح بالرأس، و"اجميعان. س. س-٢٦ سنة"، بجرح بفروة الرأس.

وتم نقل المصابين إلى مستشفي العريش العام لتلقي العلاج اللازم عن طريق سيارات الإسعاف التي هرعت لموقع الحادث، وأخطرت الجهات المعنية بالحادث.

وكان شقيقان لقيا مصرعهما وأصيب اثنين آخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل أثناء سيرها على الطريق بمنطقة القصيمة بوسط سيناء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية