رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آمبر هيرد تعرض صورة لجوني ديب وهو نائم وتتهمه بإدمان شرب الكحول

جوني ديب وزوجته السابقة
جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد

اعتلت الممثلة آمبر هيرد منصة المحكمة للتحدث عن علاقتها بطليقها جوني ديب، وعرضت آمبر في المحكمة صورة لجوني ديب وهو نائم في محاولة لإظهار مدي سوء إدمانه علي الكحول.

وكشفت آمبر أنها في مشهد القبلة بينها وبين جوني ديب في فيلم  The Rum Diary شعرت أن النص غير واضح، وأن جوني ديب أمسك بوجهها بقوة وقبلها قبلة حقيقية وليست مجرد تمثيل وهو ما أثار استغربها وقلقها.

وقالت  آمبر هيرد للمحكمة:"رفع جوني ديب فستاني من الأسفل بحذائه، والتفتُ عليه وضحكت.. ثم دفعني مازحًا على سريره، وهو يغازلني، ثم قال "يمي"، ورفع حاجبه".

وأوضحت آنها وقعت في حب جوني ديب في بداية علاقتهما، قائلة:"عندما كنت بجانب جوني ديب شعرت بأنني أجمل أمراه في العالم.. لقد سافرنا في كل أنحاء أوروبا وكانت أوقات رائعة".

فيما أنهارت آمبر هيرد أمام المحكمة باكية عندما تحدثت عن أول مرو ضربها جوني ديب قائلة:" في تلك اللحظة تغيرت حياتي بالكامل كنت جالسة علي طرف الكنبة وكان جوني ديب يشرب الكحول وبجانبه برطمان من الكوكايين، ثم توجه نحوي وضربني بالقلم… ضحكت لانني لم أعمل ماذا أفعل كنت أعتقد انها مزحه وأنتظرت أن يبلغني أنها مزحة ولكنه لم يفعل وصفعني مره اخري وتوقفت حينها عن الضحك، ثم فقدت توازني مع الصفعة الثالثة ووقعت من فوق الكنبة علي الأرض مباشرة لأواجه السجاده".

خيانة آمبر

أدعت آمبر هيرد أن طليقها جوني ديب اعتدي عليها بالضرب "ركلها" لإعتقاده بأنها تخونه مع الممثل جيمس فرانكو، كما اكدت آمبو هيرد خلال جلسة المحاكمة إنه من المروع أن تجلس في قاعة المحكمة لأسابيع تستمع إلى أشخاص يتحدثون عن حياتها مع جوني ديب، مضيفة أن ذلك كان "أصعب شيء" كان عليها أن تفعله على الإطلاق.

وكشفت آمبر هيرد قائلة "قابلت جوني ديب أثناء المفاوضات للعب دور في فيلم The Rum Diary، لم أكن معجبة بأعماله السابقة، ولم أكن معجبة فيه، لكنني كنت أعرف أنه أحد أشهر الأشخاص في العالم".

طبيبة آمبر

أكدت دوان هيوز طبيبة الممثلة آمبر هيرد النفسية في جلسة المحاكمة المنعقدة حاليا، علي أن موكلتها آمبر هيرد أهدت لجوني ديب سكينا نفش عليه باللغة الإسبانية عبارة "حتى الموت"، لأنه قال لها إن الطريقة الوحيدة للخروج من هذه العلاقة هي الموت.

وأوضحت الطبيبة النفسية دوان هيوز، أن آمبر اشتريت له بالفعل ذلك السكين، لأنها اعتقدت أنها ستكون هدية لطيفة خاصة بعد أن أخبرها جوني ديب أن السبيل الوحيد للخروج من هذه العلاقة هو الموت".

وادعت  الممثلة الأمريكية آمبر هيرد أنها تعرضت للاغتصاب علي يد طليقها الممثل جوني ديب، وذلك في جلسة الثلاثاء، وقالت آمبر هيرد للمحكمة:‏"جوني ديب اغتصبني بقارورة مشروب كحولي وقال لي (سأقتلك، اكرهك، اكرهك، اكرهك)".

فيما قالت دوان هيوز طبيبة نفسية لهيئة المحلفين يوم الثلاثاء إن آمبر هيرد عانت من اضطراب ما بعد الصدمة بسبب الاعتداء الجسدي والجنسي على يد زوجها السابق جوني ديب.

وشهدت داون هيوز بأنها شخّصت هيرد بعد فحصها لمدة 29 ساعة ومراجعة سجلات العلاج، وأنها خلصت إلى أن ديب انخرط في “درجة عالية من العنف”، والتي قالت إنها مدفوعة بـ "الغيرة المهووسة"  لجوني ديب والرغبة في إظهار الهيمنة.

احتفال جوني

احتفل الممثل جوني ديب بأول فوز على طليقته آمبر هيرد والذي تمثل في رفض المحكمة طلب الممثلة آمبر هيرد بإلغاء قضية تشوية السمعة التي رفعها جوني ديب ضدها، واحتضن جوني ديب محاميه بمجرد سماع حكم المحكمة وشد على يده في لحظة سعادة وارتياح بأنه من الممكن أن يفوز بالقضية ويبرأ سمعته من كل ادعاءات طليقته آمبر هيرد.  

تشويه السمعة

وأعلنت القاضية التي تشرف على قضية جوني ديب وآمبر هيرد، رفضها  طلب الممثلة آمبر هيرد بإلغاء قضية تشويه السمعة التي رفعها ضدها طليقها الممثل جوني ديب، والتي يطالبها فيها بتعويض قيمته ٥٠ مليون دولار.

 "Aquaman 2"

وأعلنت مصادر من داخل شركة DC، أنه تم تقليص دور الممثلة آمبر هيرد في فيلم "Aquaman 2" لتصبح مدة ظهورها في الفيلم 10 دقائق فقط، بدلًا من لعب دور البطولة كما ظهرت في الجزء الأول من الفيلم.

ووصل عدد الموقعين على العريضة التي تطالب بمنع ظهور طليقة الممثل جوني ديب آمبر هيرد في فيلم Aquaman 2 إلى 2 مليون توقيع، وذلك بالتزامن مع جلسات الاستماع التي تعقدها المحكمة للفصل في قضايا العنف والتشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد.

وشهدت محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد عدة مفاجآت، من ضمنها استعراض رسائل متبادلة بينهما في 2014، تؤكد أن الثنائي كانا على علاقة قوية يملؤها الحب، وجاءت فيها: جوني "أحبك أكثر من الحياة يا ملاكي".. آمبر: "أحبك أكثر كل يوم.. لا أتخيل حياتي بدونك.. لا أستطيع العيش بدونك".

فيما هددت القاضية هيئة المحلفين بالطرد من قاعة المحكمة، بعد أن ضحكوا على مزحة ألقاها الممثل جوني ديب بشكل عفوي.  

وكشف جوني ديب أن شركة ديزني أخبرته أنه لن يعود لتجسيد شخصية جاك سبارو في سلسة أفلام Pirates of the Caribbean بعد 3 أيام من إتهامات آمبر هيرد" له. 

وقام محامي آمبر هيرد بتشغيل مقطع صوتي لشجار حدث بينها وبين جوني ديب، وكان يحتوي على ألفاظ بذيئة وعنف لفظي.


الهزيمة

وأكد الممثل جوني ديب خلال جلسة المحاكمة ضد آمبر هيرد، أنه يشعر بالهزيمة مهما كانت النتيجة قائلا: "مهما تكون النتيجة الحاسمة لهذه المحاكمة، فقد شعرتُ بالهزيمة في اللحظة التي وُجّهت لي فيها هذه الاتهامات… إن هذا الشعور سيلازمني ما حييت".

 

وفضح الممثل الأمريكي جوني ديب طليقته آمبر هيرد في المحكمة وقام بتشغيل تسجيل صوتي يؤكد أن آمبر هيرد قامت بضربه أكثر من مرة، فيما شرح جوني ديب للقاضي خلال الجلسة، كيف قطعت طليقته آمبر هيرد أحد أصابعه بعد أن ضربته بزجاجة مشروب كحولي.

 

حزن جوني

عبر جوني ديب خلال جلسة الاستماع، عن حزنه وغضبه بأنه لا يستطيع تمثيل دور "جاك سبارو" بعد الآن بسبب "ادعاءات كاذبة" من آمبر هيرد.

 

وأكد جوني ديب في جلسة الاستماع أن علاقته بآمبر كانت جيدة في بدايتها قائلا: "في بداية علاقتي مع السيدة هيرد.. كانت عظيمة لدرجة يصعب تصديقها.. كانت عطوفة، كانت محبة، كانت ذكية، كانت لطيفة، كانت مضحكة، كانت متفهمة".

 

بدء جلسات المحاكمة

وبدأت جلسات المرافعة في القضية التي رفعها جوني ديب ضد طليقته منذ أيام، في محكمة بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتشمل اتهامات بالعنف المنزلي وقضايا تشهير، طالب فيها جوني ديب بتعويض مالي 50 مليون دولار، لتعارضه أمبر هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

 

وفي اليوم الأول من الجلسة، حرصت أمبر هيرد على الظهور بمظهر هادئ، كما قدم جوني ديب نفسه بشكل استراتيجي أيضًا، وفي اليوم الثاني من المحاكمة، واجه الأخير اتهامات من شهود عيان اتهموه بالتصرف بعنف، في حين قال فريقه القانوني إن تشهير أمبر هيرد يتبع نمطا من إدعاءاتها المتقنة والكاذبة، التي استمرت في التغيير والتطور بمرور الوقت من أجل قيمة "التواجد في هوليوود".

 

الشهود

كما شهدت جلسات المرافعة والإفادات التي أدلى بها شهود العيان بعض التفاصيل المثيرة، أبرزها شهادة لوريل أندرسون، المعالجة النفسية التي عملت مع جوني ديب وأمبر هيرد في عام 2015، حيث أفادت أن كليهما متورط في "إساءة معاملة متبادلة".

 

عُرضت شهادة لوريل أندرسون أمام هيئة القضاء في اليوم الثالث من المحاكمة، حيث قامت بتسجيلها عبر مقطع فيديو في فبراير الماضي، وتم عرض المقطع أثناء الجلسة صباح يوم الخميس الماضي، وقالت أندرسون إنها رأت الزوجين عدة مرات بين أكتوبر وديسمبر 2015، موضحة أن جلسات العلاج النفسي كانت متوترة، حيث فقد كلاهما أعصابه في كثير من الأحيان، موضحةً أن كلا الطرفين يتصفان بالعنف.

 

وأضافت الشاهدة أنها رأت "إساءة معاملة متبادلة" بين الطرفين، حيث إن أمبر هيرد تغضب كثيرًا عندما تشعر بعدم الاحترام، وفي بعض الأحيان تقوم بالتعدي على جوني ديب أولًا، وقالت إن أمبر هيرد كانت تقاطع جلسات الاستشارة في كثير من الأحيان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية