رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط أعمدة إنارة سحبها جرار زراعي من أسلاك الكهرباء ببني سويف | صور

تلف أعمدة الإنارة
تلف أعمدة الإنارة ببني سويف
Advertisements

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في محافظة بني سويف، برئاسة المحاسب نشأت معبد، جهودها لإصلاح وإعادة تثبيت أعمدة الإنارة بإحدى قرى المركز عقب تعرضها للتلف، بعد أن سحبها جرار زراعي ما أدى لسقوطها وتلف الأسلاك الكهربائية.

مجهودات مركز إهناسيا ببني سويف

مركز إهناسيا ببني سويف

ووجه المحاسب نشأت معبد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، مسؤولي وفنيي الكهرباء بالانتقال فورًا إلى عزبة "بسيوني" التي شهدت سقوط 5 أعمدة إنارة سحبها جرار بالطريق الزراعي، ما تسبب في تلفها.

وانتقل رئيس مركز إهناسيا، إلى محل الواقعة لمتابعة أعمال الإصلاح وإعادة تثبيت الأعمدة وتغيير الأسلاك التالفة، باستخدام معدات الوحدة المحلية، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرر المحضر اللازم ضد مالك الجرار الزراعي.

مجهودات مركز إهناسيا ببني سويف

حملات نظافة بإهناسيا

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، الثلاثاء، حملة نظافة بمناطق متفرقة من المدينة، تم خلالها رفع 85 طنًا من القمامة بشوارع المدينة، ومداخل قرى مجلس قروي ننا والنويرة وبراوة وقاي والعواونة، مع التخلص الآمن من تلك النفايات بنقلها لمصنع تدوير القمامة بسمسطا.

مجهودات مركز إهناسيا ببني سويف

صيانة الصرف بإهناسيا

وتضمنت مجهودات الوحدة المحلية صيانة أعطال الصرف الصحي بقرية ميانة، ومتابعة العمل بمحطة مياه البديني للاطمئنان على عملية تشغيل المحطة بكامل كفاءتها، كما تم متابعة تشغيل المخابز في مواعيدها المحددة بدائرة قرية العواونة والاطمئنان على استقرار الأوضاع.

مجهودات مركز إهناسيا ببني سويف

إزالة تعدٍ بإهناسيا

وقامت الوحدة المحلية بإزالة حالة تعد في المهد على حرم مصرف أحمد إسماعيل على بقرية قلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضرورة الوقف الفوري في المهد للتعديات على الأراضي الزراعية الواقعة خارج الأحوزة العمرانية أيا كانت جهة ولايتها بنطاق المحافظة.

محافظ بني سويف

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أكد على ضرورة المتابعات الميدانية لكافة الخدمات والمرافق الخدمية، بكافة أرجاء المحافظة، والعمل على تشغيلها بكامل طاقتها الاستيعابية خلال فترة إجازة عيد الفطر، مشددا على أهمية انتظام أعمال النظافة والتجميل ورفع مستوى الإنارة العامة بالقرى والعزب والنجوع، فضلًا عن شوارع المدن الرئيسية والفرعية والميادين العامة، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية