رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلمي في الصدارة وتراجع السقا.. قائمة إيرادات أفلام العيد 2022

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني
Advertisements

يتنافس في الموسم السينمائي لعيد الفطر المبارك ثلاثة افلام مصرية فقط، وهم “ واحد تاني” للفنان أحمد حلمي وروبي وسيد رجب، وفيلم “ العنكبوت” لأحمد السقا ومني زكي وظافر العابدين، وفيلم “ زومبي” لعلي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي…

إيرادات أفلام العيد

وحققت الأفلام الثلاثة حتى الآن ما يقرُب من 28 مليون جنيهًا.. وجاء في المقدمة فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي والذي حقق إيرادات بلغت 13 مليونا و300 ألف جنيه ، بفارق ضخم عن فيلم العنكبوت الذي جاء في المركز الثاني والذي حقق إيرادات بلغت حوالي  9 مليون و130 الف جنيهًا، ليكون فيلم “زومي” في المركز الثالث 5 مليون و350 الف جنيهًا.
 

فيلم واحد تاني 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أبطال فيلم واحد تاني

وفيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أحمد حلمي

وكان قد قدم أحمد حلمي آخر أعماله فى السينما فيلم “خيال مآتة” الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية