رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق لطفي: مشاركتي في جزيرة غمام جاءت بالصدفة وبطريقة غريبة

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي من مسلسل جزيرة غمام
Advertisements

قال الفنان طارق لطفي: "سعيد بردود الأفعال الإيجابية على شخصية خلدون في مسلسل جزيرة غمام، وأتمنى توفيق ربنا كل عام في الاختيارات الصحيحة".
 

مسلسل جزيرة غمام

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "لايت شو" المذاع على قناة "الحياة": "مشاركتي في جزيرة غمام جاءت بالصدفة وبشكل غريب لأني كنت بعمل مسلسل تاني خالص والسيناريست عبد الرحيم كمال أيضًا كان هو الآخر بيعمل مسلسل آخر، وإحنا الاتنين اعتذرنا عن المسلسلين وقررنا بعد لقاء جمعنا أننا نخوض الموسم الرمضاني من خلال تجسيد شخصية خلدون بمسلسل جزيرة غمام".

شخصية خلدون

وأضاف: "تجسيدي لشخصية خلدون كانت مهمة صعبة لأنها شخصية متلونة وحاضر الذهن وسريع البديهة وناعم لكن خشونته في عينيه وصوته، وضحكاته تحمل تهديدات".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل جزيرة غمام عقد قران الشيخ عرفات على درة ابنة العمدة عجمي.

ودبَّر العمدة عجمي فخًّا لـ خلدون وأوهمه أنه سيزوجه ابنته، وفي النهاية زوَّجها لـ عرفات وأمر خلدون بالانصراف.

من ناحية أخرى استطاع الصيادون أن يثأروا من “خلدون” الذي أشاع الشر في الجزيرة واجتمعوا عليه جميعا وقتلوه وخلصوا أهل الجزيرة من شره.


مسلسل "جزيرة غمام" 

مسلسل "جزيرة غمام" تدور أحداثه حول جريمة قتل في عشرينيات القرن الماضي في صعيد مصر، تتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي، ويتم اكتشاف أن القتيل لم يمت بالرغم من هروب القاتل.

 

أبطال مسلسل "جزيرة غمام"

والمسلسل من بطولة: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية