رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يهدد بتطبيق لائحة الفريق.. تعرف على السبب

فيريرا
فيريرا
Advertisements

هدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه بتوقيع غرامات مالية وتطبيق لائحة الفريق في حالة احتفال أي لاعب بخلع قميصه.

 

وجاء ذلك بعدما تلقي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو لاعبا الفريق إنذارات بعدما احتفلا بإحرازهما لأهداف.

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الأبيض بسبب البطاقات الصفراء التي يحصل عليها اللاعبون في المباريات الأخيرة مما جعل الزمالك يفتقد لخدمات بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة.


وطالب المدير الفني من لاعبي الأبيض الحذر من البطاقات الملونة، حتى لا يفقد الفريق خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية في الفترة المقبلة.
 

عبد الله جمعة

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك بدأ رحلة البحث عن عرض للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد المصدر أن جمعة أصبح خارج حسابات فيريرا، حيث لم يعتمد المدرب البرتغالي على اللاعب ليقرر البحث عن عرض مميز للرحيل في نهاية الموسم.

 

وأضاف المصدر أن عبد الله جمعة يرغب في الانتقال لأحد الأندية المميزة في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال استمرار عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى من قبل الجهاز الفنى للزمالك.

 

ويواجه الزمالك نظيره إنبي ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولى يوم الثلاثاء 10 مايو الجاري.

 

القنوات الناقلة 

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء الثلاثاء 10 مايو الجاري. 

 

حقق الزمالك فوزًا قاتلًا على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2-1، مساء أمس الأحد، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

الأهداف

وسجل هدفي الزمالك كل من عمر السعيد وزيزو، بينما سجل هدف إيسترن كومباني محمود الونش لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يواصل الزمالك تواجده في المركز الأول برصيد 41 نقطة، بعدما خاض الأبيض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو الزمالك 32 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

 

وفي الجهة المقابلة، يحتل إيسترن كومباني المباراة المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، حصدها من خوض 16 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 10 مباريات، وسجل إيسترن 11 هدفا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا.

 

فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التهنئة للاعبي فريقه بعد الفوز على إيسترن كومباني في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الممتاز.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهنئ اللاعبين على الفوز بعدما خضنا 6 مباريات في 24 يوما خلال شهر رمضان، وفزنا في 5 مباريات وتعادلنا في لقاء وحيد، ومن الصعب أن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ومباراة أمس كانت أمام فريق صعب ويجري لاعبوه كثيرًا، وكانوا أكثر جاهزية". 

 

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا: "حققنا نتائج جيدة خلال شهر رمضان وأثق في أن الزمالك إذا استمر على نفس الوتيرة سنكون أفضل في كل مباراة تالية وسنحقق الهدف الذي نسعى له". 


وعلق فيريرا على عدم مشاركة سيف الجزيري أساسيًّا بعد تسجيله في مباراة المصري السابقة قائلًا: "الأمور لا تقاس بهذا الشكل فعمر السعيد سجل في المباراة هدفًا رائعًا جدًّا". 

وتابع: "لم أمنح اللاعبين تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم ولكن البعض يرى أمورًا من خارج الملعب مختلفة، والزمالك لا يلعب بمفرده وهناك بعض الأمور التي حدثت في الملعب جعلت الفريق يتراجع للدفاع، واللاعبون تكون أمامهم خطة لعب وفقا للمنافس ولإمكانياتنا". 

 

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلًا: “نجحنا في زيادة فارق النقاط مع المنافس وهذه ميزة للزمالك، وكرة القدم عبارة عن فرص ولا بد من استغلال الفرص”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية