رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا بتصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباراتي منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار 2023.

 

موعد المباراتين

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لـ منتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي منتخب مصر نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

يستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لعقد مؤتمر صحفي موسم عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، من أجل تقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الوطني، والذي تم اختياره لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

ومن المقرر، أن يكشف مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال المؤتمر الصحفي، عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع إيهاب جلال لتحمل هذا المهمة الثقيلة، وما هي المعايير التي تم على أساسها اختياره دون غيره من المدربين الوطنيين.

 

تصفيات أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار عن وجود منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلًّا من غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

 

الظهور الأول لجلال

ويظهر إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لأول مرة مع الفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يخوض منتخب مصر أول مباراتين له في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

فيفا يرفض إعادة مباراة مصر والسنغال

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرارها بشأن مباراة السنغال ومصر في تصفيات كأس العالم.

 

وقدم الاتحاد المصري شكوى إلى الاتحاد الدولي على خلفية أحداث مباراة السنغال في التصفيات.

 

جاء قرار لجنة الانضباط كالتالي:

غرامة 175 ألف فرنك سويسري على الاتحاد السنغالي وإقامة مباراة بدون حضور الجماهير بسبب الفشل في تنفيذ قواعد السلامة وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتة مسيئة.

 

غرامة ستة آلاف فرنك سويسري على مصر بسبب سوء سلوك الفريق.

 

وصعد أسود التيرانجا إلى كأس العالم على حساب الفراعنة بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة المباراتين بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية