رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأفضل في دراما وبرامج رمضان 2022.. القائمة الكاملة للفائزين

الأفضل في دراما وبرامج
الأفضل في دراما وبرامج رمضان 2022
Advertisements

أزاحت "فيتو" الستار عن نتائج استفتاء الأفضل في شهر رمضان لعام 2022 في جميع الأعمال الفنية سواء دراما أو برامج، وذلك بعد صراع شديد بين المتنافسين فيه خلال الأيام الأخيرة من الشهر المبارك. 

وتضمن الاستفتاء اختيار أفضل مسلسل، وأفضل ممثل، وممثلة، وأفضل ممثل وممثلة دور ثاني، بجانب أفضل ممثل وممثلة صاعدين، وكذلك أفضل ظهور خاص في المسلسلات، وغيرها من مختلف المجالات. 

وجاءت نتائج استفتاء "فيتو" للأفضل في رمضان 2022 كالتالي: 

أفضل مسلسل 

حصل مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على 35% من الأصوات، بعد منافسة شديدة مع مسلسل جزيرة غمام والذي جاء في المركز الثاني وحصل على 30% من إجمالي الأصوات. 

أفضل ممثل 

وحصد جائزة أفضل ممثل الفنان أحمد مكي وذلك بعد حصوله على 34% من الأصوات، وبعد منافسة مع الفنان حماده هلال والفنان طارق لطفي واللذين حلا في المركز الثاني مناصفة وحصل كل منهما على 33% من الأصوات.

أفضل ممثلة 

وفازت الفنانة مي عز الدين بأفضل ممثلة في دراما رمضان 2022، بنسبة أصوات بلغت 67%، فيما حلت الفنانة رحمة أحمد فرج في المركز الثاني بعد حصولها على 18% من الأصوات.

 

أفضل ممثل دور ثاني 

وحصل الفنان محمد سلام "هجرس" على أفضل ممثل دور ثاني بعد حصده 43% من الأصوات، وذلك مناصفة مع الفنان محمد شاهين والذي حصد نفس النسبة من الأصوات. 

أفضل ممثلة دور ثاني 

أما أفضل ممثلة دور ثان فحسمتها الفنانة وفاء عامر وحصلت على 45% من الأصوات، وحلت في المركز الثاني مي كساب وحصلت على 20% من الأصوات.

أفضل ممثل صاعد 

أما أفضل ممثل صاعد ففاز بها الفنان حاتم صلاح بعد حصوله على 48% من الأصوات، وحل في المركز الثاني الفنان الشاب مصطفى غريب بنسبة أصوا ت بلغت 47%.

 

أفضل ممثلة صاعدة 

وحصدت أفضل ممثلة صاعدة كل من الفنانة هلا السعيد وهايدي رفعت مناصفة بعد حصول كلتيهما على 30% من الأصوات.

أفضل سيناريست 

وفاز كل من السيناريست أمين جمال والسيناريست وليد أبو المجد مناصفة بجائزة افضل سيناريست في الاستفتاء خلال شهر رمضان 2022 بنسبة أصوات بلغت 17% لكل منهما.

 

أفضل مخرج 

أما أفضل مخرج فحسمها وسام المدني مخرج مسلسل بيت الشدة وحصل على 57% من الأصوات، وحل في المركز الثاني المخرج أحمد الجندي مخرج مسلسل الكبير أوي بعد حصوله على 28% من الأصوات. 

 

الظهور الخاص

وحصد أفضل ظهور خاص في مسلسلات رمضان هذا العام الفنان أحمد عبد العزيز بنسبة أصوات بلغت 58%. 

أفضل برنامج 

أما في فئة البرامج التلفزيونية في رمضان 2022 فاستطاع برنامج حبر سري حسم المنافسة وحصل على 45% من الأصوات، وجهاء  في المركز الثاني رامز موفي ستار وحصل على 26% من الأصوات. 

أفضل مذيع/ة 

وحسمت أصوات الجمهور سباق أفضل مذيع/ة التصويت لصالح أسما إبراهيم في رمضان 2022 وحصلت على 36% من الأصوات، وجائت في المركز الثاني ياسمين عز وحصلت على 26 %.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية