رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير: طاقم تحكيم تونسي لمباراة إياب نصف النهائي بين الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي أمام وفاق
الأهلي أمام وفاق سطيف
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر إسناد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم الدولي الصادق السالمي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم 14 مايو الجارى على ملعب 5 يوليو.

 

الصادق السالمي

وذكرت صحيفة موزاييك التونسية أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قررت تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بقيادة الصادق السالمي كحكم ساحة ويعاونه خليل الحساني، كمساعد أول، والليبي محمد عيسى عطية، كحكم مساعد ثانٍ، وهيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، بمساعده المغربيين زكرياء برينسي وعادل زوراق.

 

مباراة المصري ونهضة بركان

يذكر أن الصادق السالمي أدار مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي في إياب الدور ربع نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت الاعتداء عليه من جانب لاعبي المصري وأعضاء الجهاز الفني والإداري في اللقاء الذي فاز به نهضة بركان بهدف دون رد.

 

حضور الجماهير

ومن ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي موافقة رسمية من الجهات الأمنية لحضور 21 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام وفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب we بالسلام بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

إدارة النادي الأهلي

وبذلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب جهودًا كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية مع الجهات الأمنية من أجل زيادة الحضور الجماهيري في المباراة المرتقبة أمام بطل الجزائر التي يحتاج فيها الأهلى إلى دعم جماهيره من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى الدور النهائي لبطولة أفريقيا التي يحمل لقبها في آخر عامين.

 

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وبدأت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الدرجة الثالثة "يمين ويسار" 100 جنيه.

الدرجة الأولى "يسار" 200 جنيه.

VIP مقابل 300 جنيه.

VVIP مقابل 500 جنيه.

 

ومن المنتظر أن تعلن الشركة عن ضوابط دخول ملعب الأهلي we السلام وتوقيتات فتح المدرجات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

حكم مباراة الذهاب

ومن المقرر أن يدير اللقاء باملاك تيسيما الحكم الإثيوبي سيكون حكما للساحة وسيعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

 

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد فيديو، وماجبتي نداي كمساعد ثاني لتقنية الفيديو.

 

القناة المشفرة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة أون تايم سبورت الأرضية عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

- التردد الأرضي «التماثلي". UHF9

- التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية