رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملاهي وخيل وموتسيكلات.. احتفالات العيد شكل تاني في سوهاج | فيديو وصور

احتفالات العيد شكل
احتفالات العيد شكل تاني في سوهاج
Advertisements

قدمت "فيتو" بثا مباشرا في أول ايام عيدالفطر المبارك بعنوان ملاهى وخيل وموتسيكلات احتفالات العيد شكل تاني في قرية اولاد يحى بمركز دار السلام سوهاج.
أقبل العشرات من الشباب بقرى أولاد يحيى بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج في أول أيام عيد الفطر المبارك، على ركوب الخيل في مقابر بالقرية وسط أجواء من الفرحة والبهجة من الأطفال احتفال بالعيد الفطر.

 

بينما تم رصد أجواء الاحتفال بالعيد فى مقابر جبانة أولاد يحيى من شراء بعض المأكولات الشعبية وشراء الاطفال العاب وركوب الملاهي ولعبة العصا أو التحطيب.
وقال أنور عبد الرحمن  صاحب الخيل في تصريحاته خاصة لـ فيتو إن ركوب الخيل تزايد 5 جنيهات عن العام الماضي وصل سعر ركوب الخيل الى 10 جنية لمدة  4 دقائق داخل المقابر وهي ترفيهًا على  للأطفال  والتقاط بعض الصور على الخيل بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يذكر أن احتفالا بالأعياد في مقابر أولاد يحيى بنجع عمار بمركز دار السلام تتميز بالازدحام طوال فترة الأعياد وذلك بسبب زيارة رجال والسيدات للمقابر أقاربهم في الأعياد كما يوجد في المقابر لعبة التحطيب والملاهي والخيول  عبارة عن مرماح بالإضافة إلى إقامة البائعين بيع حلويات والمأكولات الشعبية والألعاب للأطفال في محيط المقابر لبيعها على زائرين المقابر.

حيث شهدت قرية اولاد يحى بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج فى اول ايام عيد الفطر المبارك  توافدا كثيفا من الأهالي على البائعين لشراء الالعاب العيد لاطفالهم عقب انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية