رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاة العيد هذا العام شكل تاني.. أصحاب الهمم يزينون الصفوف الأولى.. مساجد الشرقية تتنزين بالبالونات.. وتوزيع التمور على المصلين بالوراق| فيديو وصور

صلاة العيد
صلاة العيد

شهدت ساحات المساجد على مستوى الجمهورية منذ قليل توافد آلاف من المصلين، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وسط فرحة سيطرت عليهم فرحًا بقدوم العيد.


أبناء الشهداء يؤدون صلاة العيد بمسجد المشير

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الإثنين بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، كما أدى صلاة العيد عددٌ من أبناء الشهداء ولفيف من كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

وصافح الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء الشهداء بمسجد المشير طنطاوي، خلال شعائر صلاة عيد الفطر المبارك.


شاب بمتلازمة داون يثير إعجاب المصلين بالوراق

أثار شاب من أصحاب متلازمة داون بساحة مسجد الصحابة بمنطقة الوراق منذ قليل إعجاب المصلين بعد إدارته صيغة تكبيرات العيد، بما أدهش الحاضرين المتواجدين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

اصحاب الهمم يؤدون صلاة عيد الفطر

وبدأت، منذ قليل، صلاة عيد الفطر المبارك في ساحة مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين وسط أجواء احتفالية.

وحرص عدد من أصحاب الهمم على أداء صلاة عيد الفطر المبارك في الصفوف الأولى بساحة مسجد مصطفى محمود.

توزيع التمور على المصلين

شهدت ساحة الصحابة بمنطقة الوراق توزيع وإلقاء التمر على المصلين أثناء انتظارهم لصلاة عيد الفطر المبارك، وسط حالة من الفرحة سيطرت على الأطفال مع ذويهم.

اعداد غفيرة أمام مسجد عمرو بن العاص

شهدت مساحات كبيرة بمحيط مسجد عمرو بن العاص افتراش المئات من المصلين بالملابس الجديدة أمامه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بعد امتلاء المسجد بالمصلين، وسط حالة من الفرحة والبهجة سيطرت على المتواجدين.

أهالي الشرقية يزينون المساجد 

حرص عدد من الشباب على تزيين مساجد الشرقية والمناطق المحيطة بها بالبلايين لإدخال السرورعلى المواطنين المؤديين لصلاة عيد الفطر المبارك، بعد منع الصلاة في مراكز الشباب بناءً على قرارات وزارة الاوقاف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وزين بعض شباب مراكز الزقازيق ومنيا القمح وبلبيس والحسينية وغيرها المساجد الكبري والمناطق المحيطة بها باستخدام البلالين ووضع بعضهم بلايين في اكياس كبيرة استعداد لخروج المصلين وفتحها والنزول في الشوارع محاولة منهم لإدخال السرور على الناس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية