رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا فؤاد: حياتي الشخصية خط أحمر.. ولو جالي دور زي مربوحة سأرفضه لهذا السبب|فيديو

الفنانة دينا فؤاد
الفنانة دينا فؤاد ومربوحة
Advertisements

قالت الفنانة دينا فؤاد: "حظيت بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مشاركتي في مسلسل الاختيار، وده أهم تكريم لأي فنان، وفيه فنانين كتير ممكن يقعدوا عمرهم كله ولا يحظوا بهذا التكريم".
 

رفض دور مربوحة بالكبير أوي

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لو جالي دور زي "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي هرفضه طبعًا، وأخاف جدًّا لأني مش كوميديانة، والكوميديان أصعب أنواع التمثيل".

العمل مع احمد حلمي

وأضافت: "نفسي أشتغل مع أكرم حسني وأحمد حلمي بس يكون المشاهد بتجسد كوميديا الموقف مش زي الشغل اللى بتعمله دنيا سمير غانم".

 

مشكلة الوسط الفني

واستطردت: "كانوا بيحسدوني في الوسط الفني ويقولولي يا بنت المحظوظة وده لما عملت "فاصل ونواصل" مع الفنان كريم عبد العزيز، وكلمت عمرو يوسف علشان يقولي أعمل إيه قاللى ركزي ومفيهاش غلطة ولا هزار إنتى رايحة تعمل فيلم سينما مع كريم عبد العزيز، وحسيت بالمسئولية وقتها وكنت أول مرة أحس أنى مرعوبة".

خط أحمر لدي دينا فؤاد

واختتمت: "حياتي الشخصية خط أحمر والجمهور مالهوش دعوة بتفاصيل حياتي واللى مايحبنيش مش مهم".
 وحضرت الفنانة هنادي مهنا افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي الذي انطلق اليوم في الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6، وقدمتها مربوحة بطريقة مميزة حيث وصفتها بتفاحة الدراما وفنار الإبداع العربي “المكسر”.

 

الحلقة 28

ودارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول إنطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجأ جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع، ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس.

 

نجوم المهرجان

حضر عدد من النجوم إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وهو الحدث الأبرز في حلقة اليوم من مسلسل الكبير6 في مقدمة الحضور الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، وواجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

واختتمت الحلقة أحداثها بالحضور المنتظر للفنانة شيرين رضا التي يحاورها هجرس، ولكن يأتي الكبير ليبدي إعجابه الشديد بها، ويأخذها بعيدًا عن هجرس وحواره الذي لم يعجبها.


الحلقة 27

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الكبير 6 حول جوني الذي يعود إلى المزاريطة بعد أن علم بأمر إقدام الكبير وحزلقوم على تنظيم مهرجان سينمائي في المزاريطة وأنهم قد دعوا النجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

وبعد إعلان قدوم ديكابرو يحرص الفنانين المصريين على حضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ويُخرج الكبير أهالي المزاريطة من منازلهم لإعدادها لاستقبال النجوم، وحينما يأتي موعد وصول ديكابريو يعرقل جوني بالاتفاق مع هجرس وصول الصحفيين حتى يحصلوا على تغطية حصرية لوصول ديكابريو، وحينما يصل الفنان العالمي يتفاجأ الكبير بأنه ليس النجم الذي يعرفه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية