رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد معروف حكما للقاء الزمالك والمصري

الحكم محمد معروف
الحكم محمد معروف

أعلنت لجنة الرئيسية باتحاد الكرة أسماء حكام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي التي تُقام مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز. 

 

طاقم التحكيم 

مباراة الزمالك والمصري يديرها الحكم الدولي محمد معروف، ويعاونه محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه «حكمين مساعدين»، أحمد جمال «حكم رابع»، محمود بسيوني «حكم فيديو»، عمر فتحي «مساعد حكم فيديو».

 

التشكيل المتوقع للزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تشكيل  الفريق التي سيخوض به مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الخميس في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستُقام بإستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المتوقع أن يتكون التشكيل من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل  

في خط الدفاع:  محمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو  
في خط الهجوم: عمر السعيد.

ويستضيف نادي الزمالك في مواجهة قوية، فريق المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيقام على إستاد برج العرب، في لقاء ضمن الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري

وموعد مباراة الزمالك والمصري هو يوم الخميس 28 أبريل 2022 في ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة بهدفين دون رد، وابتعد بصدارته المؤقتة عن الأهلي بأربع نقاط بوصوله للنقطة 35.

 

قائمة الزمالك

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الخميس في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الجيش ببرج العرب.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام.

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله.
في خط الهجوم: عمر السعيد وسيف الجزيري.

حمدي النقاز 

وكشف حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي قطع إعارته من نادي أهلي جدة السعودي، آخر تطورات موقفه من العودة للزمالك من عدمه.

Advertisements
الجريدة الرسمية