رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفي عبده وشيرين رضا تنجحان في كشف الخائن بـ "شغل في العالي" | فيديو

شيرين رضا
شيرين رضا
Advertisements

شهد مسلسل شغل في العالى الحلقة الـ 25، إثارة وتشويق في الأحداث الجديدة، حيث تستطيع شيرويت "شيرين رضا" وجليلة "فيفى عبده" اكتشاف الخائن داخل المؤسسة.

بينما يتفاجأ الجميع باختفاء نانسي مما يجعل شيرويت وجليلة فى ورطة وكيف سيكون رد فعلهما إذا عادت؟ هل ستغفران لها ما فعلت أم ستعاقبانها.

وكانت الحلقات الماضية، شهدت، خداع أحمد حسام ميدو، حيث كشف حقيقتهما، ولكن تعاطف مع الرسالة التى تهدفها الشركة، وقرر أن يساعدهما بقدر من المال.

وتكشف الحلقة عن الجاسوس الذي يعمل لصالح فراس سعيد الرجل الذي تبحث عنه فيفي وشيرين، وهو في نفس الوقت الرجل الذى يحاول وقوع فيفي وشيرين في حبه.

سيارة.. هدية
 

وكانت "فيفي عبده" التى تجسد دور “جليلة”، قد نجحت فى الحصول على سيارة هدية من زوجها سفيان “عالم الفيزياء”، وذلك بعدما قام بالتخطيط للنصب عليه طوال الفترة الماضية.

 

القبض على النصاب


في هذا السياق، نجحت “هدي” فى مساعدة الشرطة، للقبض على زياد، بعدما قامت بسرقة محل “شيرين رضا”، والتى قامت بتسليمه للشرطة بعدما رفض إعطاء جزء من المسروقات.

 

"فيفي عبده تقتل شك سفيان"


وفى الحلقات السابقة، كانت نجحت فيفي عبده التى تجسد دور "جليلة" فى قتل الشك من جانب "سفيان" عالم الفيزياء، والذي نجحت فى إيقاعه والزواج منه للنصب عليه، بعد حصوله على أموال كثيرة قبل ارتباطه بها.

 

شيرين رضا تواصل النصب


فيما تواصل الفنانة شيرين رضا فى التألق بدور “شيروت”، والتى تشارك “جليلة” فى جميع عمليات النصب، والتخطيط لها، بمساعدة عدد من الأفراد في شركاتهم.

 

ملخص الحلقات


شهدت الحلقات السابقة من “شغل في العالى”، مفاجأة وإثارة وتشويقا؛ حيث تعيش فيفي عبده شهر العسل مع الدكتور سفيان بعد الزواج منه

 

“شيرين رضا تتزوج نضال الشافعي” 


وفي المقابل تتزوج شرويت أو شيرين رضا من نضال الشافعي الذي يتفاجأ بهذا الأمر بعد سهرتهما سويا في مشهد أقرب إلى مشهد فيلم “واحدة بواحدة” لعادل إمام عندما تزوج من ميرفت أمين، حيث يقرر نضال الشافعي طلاق شيرين رضا في الصباحية، ولكن يمنعه المؤخر الذي تبلغ قيمته مليون دولار.  

 

شيرين رضا تستولي على أموال “نضال الشافعي”


بينما ذهبت شيرين رضا فى الحلقة الماضية إلى مهرجان سينمائي، لتوقع بنضال الشافعى الضحية الجديدة ليتزوجها ثم تستولي على أمواله.

وشهدت الحلقة عددًا من الإفيهات الكوميدية والتي تخص بعض المشاهير منهم محمد صلاح وحسن أبو الروس.

وعادت فيفي عبده إلى دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، وتراهن هذه المرة على مغامرة فنية جديدة، تشاركها فيها شيرين رضا، ويسعى الثنائي الجديد إلى خطف الأنظار إليهما في رمضان فى ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الموسم الجديد.

 

أبطال مسلسل “شغل في العالي” 


ويشارك في بطولة مسلسل “شغل في العالي” بجانب فيفي عبده وشيرين رضا كل من: توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.  

 

قصة مسلسل شغل في العالي


وتدور أحداث مسلسل “شغل في العالي” في إطار كوميدي؛ حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتي تنتمي لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفي شخصية تنتمي لطبقة شعبية، وتعيش في مكان شعبي، أي النقيض لشخصية شيرين، ولكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية.

وخلال تسلسل الأحداث تخطط الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.

وكانت الفنانة شيرين رضا نجحت في جذب الأنظار كالعادة بأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “شغل في العالي”، وذلك بعد ظهورها بـ “نيولوك” جديد في إحدى عملياتها للانتقام من الرجال.

 

“شيرين رضا تنتقم”

وظهرت شيرين بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال في أحد الملاهي الليلية للإشراف على قصة جديدة تبدأها للقضاء على "سفاح النساء"، والذي يخدر النساء بعد استدراجهن إلى بيته ويقوم بتصويرهن، أو يلفق لهن الفيديوهات المفبركة، من أجل مساومتهن على مبلغ من المال.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية