رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج الأسرة المصرية يتصدر تويتر.. ونشطاء: الله يعينك يا زعيم

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج جديد بعنوان، حفل إفطار الأسرة المصرية، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر مصر، وذلك بعد تنظيم حفل إفطار الأسرة المصرية والذي ينظم بشكل سنوي، حيث يشارك في الحفل عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري، فضلًا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

الشخصيات العامة 

وحرص عدد كبير من الوزراء والسياسيين والشخصيات العامة، على حضور حفل إفطار الأسرة المصرية، والتي يأتي من أبرزها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وحمدين صباحي مؤسس حزب الكرامة ومرشح الرئاسة الأسبق، وهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

 

وكتب وليد حافظ: حمدين صباحي، جورج اسحق، خالد داوود في إفطار الأسرة المصرية.

وأضاف بكر هلال: حرص الرئيس على جمع كل فئات الشعب والحوار معهم والسماع لمشاكلهم. بنشوفه لأول مرة بالعالم أجمع.. الله يقويك ويعينك يا زعيم.

 

وقالت أروى هشام: لمسة إنسانية وفيها جبر للخواطر ربنا يكرمك إفطار الأسرة المصرية.

 

الصدق والإخلاص 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا كانت أعظم" وقال خلال حفل إفطار الأسرة المصرية والذي ينظم بشكل سنوي: "عهدي معكم دائما الصدق والإخلاص فى العمل والنوايا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى".

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي: خطواتنا كانت ثابتة وراسخة وعزيمتنا لا تلين من أجل تحقيق البقاء والبناء لمصرنا العزيزة"، موضحًا: "استفدنا من الاحتياطي النقدي في فترة مليئة بالأزمات ولم يكن بمقدور أي رئيس أن يتجاوز تلك الأزمة".

 

دعم الأشقاء 

وتابع خلال حفل إفطار الأسرة المصرية والذي ينظم بشكل سنوي: "دعم أشقائنا العرب في 2013 وما بعدها أسهم في الحفاظ على الدولة المصرية".

وأضاف: "المواطن المصري تحمل الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية للدولة".

 

مسلسل الاختيار 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما تم عرضه فى مسلسل الاختيار هو ما حدث في الواقع في ذلك الوقت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية