رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يعقد جلسة مع زيزو بمران الزمالك

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض بعد انتهاء تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وأثنى المدير الفني البرتغالي على مستوى زيزو في التدريبات، وطالبه بضرورة التركيز في المباراة المقبلة من أجل صناعة الفارق مع الفريق.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.

 

ويستضيف نادي الزمالك في مواجهة قوية، فريق المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيقام على  ستاد القاهرة الدولي، في لقاء ضمن الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري

وموعد مباراة الزمالك والمصري هو يوم الخميس 28 أبريل 2022 في ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

 

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة بهدفين دون رد، وابتعد بصدارته المؤقتة عن الأهلي بأربع نقاط بوصوله للنقطة 35. 

 

حمدي النقاز 

وكشف حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي قطع إعارته من نادي أهلي جدة السعودي، آخر تطورات موقفه من العودة للزمالك من عدمه.

 

وقال حمدي النقاز في تصريحات خاصة لـ فيتو: تواصلت مع مسؤولي النادي لمعرفة مصيري مع النادي سواء بالعودة للفريق أما لا وأنتظر رد المسؤولين وبعدها سأحسم موقفي من العروض.

 

وكان الزمالك أعار حمدي النقاز لنادي أهلي جدة السعودي بداية الموسم ولكن اللاعب فسخ إعارته وينتظر حسم مصيره مع الزمالك.

 

فيما قال يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة، إنه أخطر أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة برغبته فى إلغاء أن يكون أغلى لاعب حصولًا على راتب سنوي وذلك حبًّا في نادي الزمالك ولأنه من كباتن الفريق.

 

وأضاف أوباما: بمجرد شعوري بأن هذا البند أغضب بعض جماهير نادي الزمالك والمسؤولين، أبلغت بعدها أمير مرتضي برغبتي في إلغاء هذا البند حبًّا في نادي الزمالك لأن النادي صاحب الفضل عليه.

 

وتابع أوباما: “هناك لاعبون وقعوا بعدي بأرقام مالية أعلى مني في اللجان السابقة ورفضت استغلال هذا البند حبًّا في نادي الزمالك ولم أطلب أن يتم زيادة عقدي مثل اللاعبين الذين جددوا بعدي”.

وكان هناك بند في عقد أوباما ينص على أنه في حالة تعاقد النادي مع لاعب محلي بقيمة أعلى من القيمة الموجودة في عقد اللاعب خلال أي موسم من مواسم التعاقد مع اللاعب يلتزم النادي بتعديل عقد اللاعب بنفس القيمة الجديدة لعقد اللاعب الذي اتفق عليه مع النادي ويلتزم النادي بإخطار اللاعب باستثناء كابتن الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية