رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمادة هلال يوضح سبب استبعاد نسرين طافش من "المداح 2"

بوستر مسلسل المداح
بوستر مسلسل المداح 2
Advertisements

أكد الفنان حمادة هلال أنه لا توجد أي مشكلة تمامًا بين صناع مسلسل "المداح 2" وبين الممثلة السورية نسرين طافش بطلة الجزء الأول من المسلسل، وكل ما أشيع عن هذا الأمر غير حقيقي.

وقال حمادة في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أنها لم تُستبعد كما يقول البعض، ولكن كل ما في الأمر أنه لم يحدث اتفاق بينها وبين القائمين على العمل، ولكن لم يكن هناك خلاف أو مشاكل كما أشيع.

وأوضح أن نسرين حل محلها الفنانة هبة مجدي التي قدمت الدور بشكل جيد جدًا، وكذلك ظهرت معهم في الجزء الجديد الفنانة سهر الصايغ وقدمت دور رائع وهو الجنية “مليكة”، مؤكدًا سعادته بالعمل مع سهر وهبة، حيث سبق لهم العمل معًا من قبل وقدما للجمهور أعمال جيدة حققت نجاح كبير.

ومسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية في عالم المسلسلات بعد 20 عامًا من آخر تعاون لهما في مسلسل "سوق العصر" الذي تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "الفرسان" وقدم عام 1994.

و"المداح" يعرض على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية