رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل لقاء الرجاء.. 8 لاعبين هزوا شباك الأهلى في دورى الأبطال الموسم الحالي

الأهلى
الأهلى
Advertisements

 

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة الثانية عشر من مساء اليوم الجمعة  مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


8 أهداف في شباك الأهلي


وتلقت شباك الأهلي 8 أهداف خلال الـ 8 المباريات التي خاضها في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بداية من اللاعب موموني جبريللا ديوري لاعب فريق الحرس الوطني بطل النيجر  الذى أحرز هدفًا في شباك الأهلى بمباراة ذهاب دور الـ 32 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ثم أحرز هنسا إيسوفو لاعب فريق الحرس الوطني هدف في لقاء إياب دور الـ 32 الذي فاز به الأهلي بسداسية مقابل هدف.

وأحرز مورينا لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي هدفًا في شباك الأهلي بمباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا هذا الموسم التي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وأحرز ثنائى المريخ السوداني تونى إدجوماريجوي والسمانى سعد الدين ثنائية في شباك الأهلى خلال لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الذى فاز به الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

وسجل الناميبي بيتر شالوليلي لاعب فريق داونز  هدف في شباك  الأهلي في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات التى خسرها الأهلى بهدف دون رد.

وأحرز فيصل عجب لاعب المريخ السوداني هدفًا في شباك الأهلى بمباراة الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات التى فاز بها الأهلى بثلاثية مقابل هدف

واخيرا أحرز محمد زريدة لاعب الرجاء المغربي هدفًا في مرماه الأهلى بذهاب الدور ربع النهائي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل.

 

 

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

وتضم قائمة الأهلي المتجهة إلى المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو. 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية