رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو ينشر صورة لعائلته بعد وفاة طفله.. وفيسبوك يعلق: ابق قويا

عائلة رونالدو مع
عائلة رونالدو مع طفلته الصغيرة
Advertisements

حرص النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، على نشر صورة جديدة له رفقة أسرته، بعد وفاة طفله الرضيع الذي تسبب في حالة من الحزن على اللاعب خلال الأيام الماضية.

كتب رونالدو على الصورة: "أخيرًا العودة إلى المنزل جميعنا بخير جورجينا وطفلتنا انضموا لنا وأشكر الجميع على كل الرسائل الطيبة التي تلقيتها".

وأكمل النجم البرتغالي:"دعم الجمهور مهم ولمست ذلك في الأيام الماضية.. حان الوقت الآن لنكون ممتنين للحياة الجديدة التي قدمت إلينا في هذا العالم".

عائلة رونالدو

ومن جانبه علقت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على صورة عائلة كريستيانو، قائلة: "من الجيد رؤية الابتسامة على وجوهكم. ابق قويًّا".

 

وفاة طفل كريستيانو

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أعلن يوم الإثنين الماضي، وفاة طفله من صديقته جورجينا رودريجيز بعد ولادته.

 

وكتب رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين.. فقط ميلاد طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

 

وأضاف رونالدو: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء.. لقد حطمتنا جميعًا هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية.. طفلنا الصغير، أنت ملاكنا. سنحبك دائما”. 

 

دعم أندية العالم لكريستيانو بعد وفاة ابنه

وأظهر مجتمع كرة القدم دعمه للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد وفاة ابنه يوم الإثنين الماضي.

 

وفور إعلان رونالدو نبأ وفاة طفله، عبر مانشستر يونايتد عن دعمه للنجم البرتغالي، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألمك هو ألمنا يا كريستيانو، نرسل الحب والقوة لك ولعائلتك في هذا الوقت".

 

ونشر حساب مانشستر سيتي تغريدة قال فيها: "يتقدم الجميع في مانشستر سيتي بأحر التعازي لكم ولجورجينا"، فيما قال حساب الدوري الإنجليزي: "تعازي الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز لك ولعائلتك كريستيانو".

 

ريال مدريد

فيما نشر ريال مدريد، نادي رونالدو الأسبق، بيانا رسميا قال فيه: "يأسف ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة لوفاة أحد الأطفال اللذين انتظرهما كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز، الريال يشارك العائلة آلامها ويريد أن يُظهر لهم كل الحب والمودة"

 

كذلك نشر نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي بدأ كريستيانو مسيرته فيه، تغريدة قال فيها: "الكثير من القوة، عائلة سبورتنج معك".

وكتب حساب ليفربول على "تويتر": "كل منا هنا في نادي ليفربول نرسل أعمق تعازينا لك كريستيانو ولجورجينا والعائلة".

 

وأظهر ديفيد دي خيا وماركوس راشفورد، ثنائي مانشستر يونايتد، تغريدات داعمة لزميلهما في محنته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية