رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أعداد المتقدمين لوظائف الأئمة والعمال بوزارة الأوقاف 2022

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
Advertisements

كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن أعداد المتقدمين لشغل وظيفة إمام وخطيب وعامل مسجد.

 

وأكد الشيخ، أن عدد المتقدمين لشغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس بلغ 15 ألفًا و988 متقدمًا، بينما بلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة عامل 196 ألفًا و694 متقدمًا.

 

وأوضح أن الجهاز أعلن على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز خلال شهر يناير الماضي، طلب التعاقد مع 1000 إمام وخطيب ومدرس و1000 عامل، للعمل بالمساجد التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية، وتم فتح باب التقديم خلال الفترة من 15 فبراير حتى 2 مارس الماضي، ولمدة 24 ساعة يوميا أي بواقع 360 ساعة تقديم، حيث تم التقديم إلكترونيًّا على موقع البوابة، وتضمن الإعلان الوصف الوظيفي والشروط المطلوبة للشغل.

 

الوظائف الحكومية 

وأشار إلى أن الإعلان على بوابة الوظائف الحكومية يأتي في إطار الالتزام بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإداري للدولة وإعمالًا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

جاء ذلك أثناء اجتماع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمناقشة سير مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و1000 وظيفة عامل، وذلك بالمساجد التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية