رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التنظيم والإدارة يوافق على تنفيذ قرارات تكليف أكثر من 1700 كادر طبي خلال مارس الماضي

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
Advertisements

وانتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من الموافقة على تنفيذ قرارات تكليف 1701 كادر طبي للعمل بوزارة الصحة وعدد من الجهات التابعة لها، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وذكر بيان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الموافقة تضمنت تكليف 89 كادر طبي بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، و42 بمستشفى زايد التخصصي، 41 بجامعة طنطا و124 كادر بمديرية الشئون الصحية بقنا، و686 بمديرية الشئون لاصحية بأسيوط، إلى جانب 50 كادر طبي بجامعة القاهرة و180 بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية.

وحدات الإدارة المحلية 

جدير بالذكر أن التكليف يشمل خريجي كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والمعاهد والمدارس والمراكز التي تعد أو تخرج أفراد هيئات التمريض والفنيين الصحيين وغيرهم من الفئات الطبية الفنية المساعدة المتمتعين بجنسية جمهورية مصر العربية، للعمل في الحكومة أو في وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة والوحدات التابعة لها، أو المؤسسات العامة والوحدات التابعة لها، أو القطاع الخاص، وذلك لمدة سنتين، ويجوز تجديد التكليف لمدة أخرى مماثلة.

تاريخ التخرج 

ويتم التكليف أو تجديده بناء على طلب الجهة الإدارية صاحبة الشأن ووفقا للإجراءات المنصوص عليها في القانون الصادر برقم 29 لسنة 1974، ويبت في موضوع التكليف في مدة أقصاها سنة من تاريخ التخرج، أو من انتهاء الفترة التدريبية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية