رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بابلو الحلقة 18.. نجاة كيمو من الموت وتحسن علاقة نورا وأحمد

بوستر مسلسل بابلو
بوستر مسلسل بابلو
Advertisements

شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “بابلو”، والذي يقوم ببطولته حسن الرداد ونجلاء بدر وآروى جودة، أحداثا هادئة ولم تتطور كثيرًا عما انتهت عليه أحداث الحلقة السابعة عشرة.

 

تحسن علاقة نورا وأحمد

تحسنت علاقة “نورا”، غفران محمد، بخطيبه الدكتور “أحمد”، محمد العمروسي، وذلك بعدما اتصلت به وطلبت منه الحضور من أجل علاج “كيمو” الذي كان مصابًا في معركة الحلقة السابعة عشر والتي حاول فيها قتل “بابلو”، حسن الرداد، ولكنه انفعل عليها ورفض الأمر، لتذهب له في المستشفى وتؤكد له أنها تريد كيسين دم وأنها ستسمع كلامه فيما هو قادم وموافقة على كل شروطه، مؤكدة له أنه كان لديه حق برفض مساعدة “كيمو”، فأعجبه تغيير رأيها وعرض عليها معالجة “كيمو” ولكنها رفضت وأكدت له أنها تساعده بحق الجيرة فقط بينهما، وأنه يكفي أن يعطيه كيسين دم فقط.

 

عودة أدهم

وبعدما كان “أدهم”، شقيق بابلو، قد اختفى هو ووالدته من المنزل، عادوا مرة أخرى برفقة “خضير”، عثمان محمد، لتجد “زينات”، سلوى عثمان، أموال كثيرة مع “أدهم” الذي أكد لها أنها أموال والدته، لتقوم “زينات” بالإتصال بـ “بابلو”، الذي أكد لها أن أموال زوجها السابق “عبد السلام، قد سرقتها منه ”والدة ادهم" وقام هو بردهم إليه.

 

أم كيمو

وذهبت “أم كيمو” إلى “زتونة” وهددته بأنها ستبلغ “بابلو” بأنه كان وراء ما حدث معه في المصنع من هجوم رجال عصابة أخرى عليه، وأنه كان معهم، ليقوم “زتونة” بجلب دكتور لها ليخرج الرصاصة من جسد ابنها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية