رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ سوهاج يصدر حركة تنقلات جديدة بين رؤساء المدن

اللواء طارق الفقى
اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج
Advertisements

أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قرارا جديدا، تضمن حركة تنقلات بين عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وذلك لمصلحة العمل.

وشمل قرار محافظ سوهاج ندب كل من " عامر محمد محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، للعمل رئيسا لمركز ومدينة طهطا، وندب هلال زكي السيد أبو بكر رئيس حي الكوثر للعمل رئيسا لحي شرق سوهاج،  وندب شريف السيد حسين رئيس مركز ومدينة ساقلتة، للعمل رئيسا لمركز ومدينة المراغة ".

كما تضمن قرار المحافظ " ندب محمد السيد عوض نائب رئيس مركز ومدينة طما، للعمل رئيسا لمركز ومدينة دار السلام، وندب علي لطفي حامد عثمان نائب رئيس حي الكوثر، للعمل رئيسا لحي الكوثر".

وأكد " الفقي " أن الحركة تستهدف النهوض بمنظومة العمل داخل الوحدات المحلية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف العمل والنزول للشارع والعمل على تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين.

محافظ سوهاج

وأصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

وقال وزير التنمية المحلية أن الحركة تضمنت تعيين 5 سكرتيرى عموم بمحافظات الإسكندرية والفيوم والدقهلية وأسوان وبورسعيد و6 سكرتير عموم مساعدين بمحافظات الجيزة والإسكندرية وبنى سويف وأسيوط وأسوان والبحر الأحمر، تعيين وترقية 58 قيادة جديدة ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2020 ونقل عدد 82 قيادة محلية ما بين مراكز ومدن المحافظات، وبعضهم إلى عمل إدارى بدواوين عموم المحافظات.

وأضاف اللواء محمود شعراوى أن الحركة تضمنت تصعيد اللواء خالد جمعة عبدالرحمن سكرتير عام مساعد الإسكندرية إلى السكرتير العام للإسكندرية، ونقل حازم محمد عزت سكرتير عام أسوان إلى سكرتير عام محافظة الدقهلية، وتصعيد عاطف محمد كامل سكرتير عام مساعد البحر الأحمر إلى سكرتير عام محافظة بورسعيد ونقل اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام الإسكندرية إلى سكرتير عام الفيوم ونقل محمد محمود أبوغنيمة سكرتير عام الدقهلية إلى سكرتير عام أسوان.

ولفت إلى أنه فيما يخص سكرتيري العموم المساعدين تضمنت الحركة تصعيد كل من محمد نور الدين أحمد رئيس حي العمرانية إلى سكرتير عام مساعد الجيزة، وجيهان عبدالحميد محمد رئيس حى المنتزه أول بالإسكندرية إلى سكرتير عام مساعد الإسكندرية وسامى أحمد فؤاد رئيس حي غرب شبرا الخيمة إلى سكرتير عام مساعد بنى سويف وعلاء عبدالجابر عمر رئيس مركز ومدينة القرنة الجديدة بالأقصر إلى سكرتير عام مساعد أسيوط ونقل فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام مساعد أسيوط إلى سكرتير عام مساعد أسوان ونقل حسام حموده أحمد سكرتير عام مساعد بني سويف إلى سكرتير عام مساعد البحر الأحمر.

وأوضح وزير التنمية المحلية، إن القيادة الجديدة التي تضمنتها الحركة المحلية حصلوا على التدريب المناسب لشغل الوظائف القيادية بالمحليات. 

وقال " شعراوى " أن الحركة تضمنت نقل وتعيين 19 رئيس حى بالقاهرة و11 رئيس مركز ومدينة وحى بالدقهلية وعدد 8 رئيس مركز ومدينة. 

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الحركة المحليات تضمنت أيضًا نقل وتعيين عدد من القيادات بمراكز ومدن وأحياء كل من محافظات مطروح والمنوفية وكفر الشيخ وشمال سيناء وأسيوط والسويس والمنيا والأقصر والإسكندرية وبورسعيد والشرقية وبنى سويف والفيوم والوادى الجديد وقنا وأسوان.

وأكد اللواء محمود شعراوى أن الوزارة تسعي لضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية وتصعيد الكوادر والقيادات المتميزة لتولى المسئولية في تلك المناصب لتشجيع العاملين على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والعطاء والتفانى فى العمل وتقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظات.

وأشار " شعراوى" إلى أن الوزارة حريصة بصورة مستمرة على تقييم أداء القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية بمختلف المحافظات واستبعاد المقصرين وتلافى أي سلبيات يتم رصدها، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تطبيق أعلى مستويات العدالة والشفافية في اختيار وتعيين القيادات الجديدة وكذا تصعيد القيادات المحلية المتميزة إلى الوظائف الأعلى. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية