رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا الرفاعي تقود حملة لبث مباراة منتخب ناشئات النسائية أمام نيجيريا

دينا الرفاعي عضو
دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة
Advertisements

وجهت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، الدعوة للمواقع الرياضية المصرية لنقل المباراة المرتقبة لمنتخب مصر للكرة النسائية تحت 17 سنة أمام نظيره النيجيري والمقرر لها اليوم الأحد، في العاصمة النيجيرية أبوجا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "أتمنى أن تشاركنا المواقع الرياضية بحملة لبث مباراة منتخب مصر تحت 17 سنة أمام منتخب نيجيريا لدعم بناتنا وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور المصري لمشاهدة المباراة".

وغادرت بعثة منتخب مصر تحت 17 عامًا للسيدات  بقيادة محمد محسن، إلى نيجيريا لمواجهة منتخب النسور الخضراء، في مباراة الإياب من الدور الأخير من تصفيات أمم أفريقيا، المؤهلة الى كأس العالم الهند 2022.

 

موعد مباراة ناشئات مصر ونيجيريا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر للسيات أمام نيجيريا في اليوم الأحد، على أن يلتقيا في مباراة الذهاب نهاية الشهر الجاري في مصر.

 

الجهاز الفني 

ويتكون الجهاز الفني من محمد محسن مديرًا فنيًا ونور سرور مدرب عام، ويوسف طاهر مدرب حراس مرمى وميريت مونيس طبيبه، وسونيا سعيد إدارية.

وكان منتخب مصر صعد الى الدور الأخير من التصفيات بعد انسحاب غينيا بيساو، من مواجهته في الدور الثاني من التصفيات، بسبب عدم توافر موارد مالية.

 

اتفاقية توأمة مع الأردن

أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

 

مشروع محمود الجوهري

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي: إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون تصب في صالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر والأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية وخصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين وبمشروع الراحل الكابتن محمود الجوهري الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

وأضافت الرفاعي: "أتوجه بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين وكل الزملاء والأشقاء في الاتحاد الأردني على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة بمشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في الدورة الودية".

واختتمت: "التعاون بين اتحادي البلدين في مجال الكرة النسائية بتوقيع الاتفاقية اليوم يمثل الامتداد الطبيعي للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين وكل أمنياتي بالتوفيق لكرة القدم المصرية والأردنية".

توقيع البروتوكول

وكانت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على الكرة النسائية، قد وقّعت اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لتبادل الخبرات وتطوير نشاط كرة القدم النسائية.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش مشاركة منتخب مصر للكرة النسائية في دورة ودية دولية بالأردن، حيث تواجدت الدكتورة دينا الرفاعي، رئيس البعثة المصرية، في زيارة لمقر الاتحاد الأردني وكان في استقبالها سمر نصار، الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، واستيفاني النبر، عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني ورئيس لجنة الكرة النسائية، ومجموعة من قيادات الاتحاد الأردني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية