رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل الرجاء المغربي المتوقع أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
Advertisements

من المنتظر أن يدخل رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي لكرة القدم، مباراة فريقه أمام فريق النادي الأهلي، المحدد لها العاشرة مساء اليوم السبت، بملعب الأهلي والسلام بشرق القاهرة، في إطار ذهاب دور ربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من:

المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: مروان الهدهودي، جمال حركاس، إلياس الحداد.

خط الوسط:  محمد مكعازي، فابريس نغوما، محمد زريدة، عبد الإله مذكور، عبد الجليل جبيرة.

خط الهجوم: محسن متولي، حميد أحداد.

وبات من المتوقع أن يستعيد الرجاء خدمات الثنائي الدولي عبد الإله الحفيظي وأنس الزنيتي حارس المرمى، في حين ما زالت الشكوك قائمة حول مشاركة محمد الناهيري.

التشكيل المتوقع للرجاء
ومن المتوقع أن يبدأ الرجاء البيضاوي المغربي مباراته اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة - إلياس الحداد - مروان هدهودي.
خط الوسط: عمر العرجون - أسامة سوكحال - بدر بولهرود.
خط الهجوم: محسن متولي - حميد أحداد - محمد زريدة.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة على قناة bein sport HD 3.

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

الأهلي والرجاء المغربي

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في 9 مباريات قبل ذلك؛ حيث فاز المارد الأحمر في 4 مباريات مقابل مرتين للأخضر المغربي، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

نهائي البطولة العربية

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية لأندية أبطال الدوري في عام 1996 في لقاء فاز به المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

كأس النخبة العربية
وتقابل الأهلي أمام الرجاء المغربي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

بطولة أفريقيا عام 1999

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999، وانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد لصالح الأخضر المغربي قبل أن يحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب.

بطولة أفريقيا عام 2002

وتكررت المواجهة مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وحقق الأخضر المغربي الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

بطولة أفريقيا عام 2005

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021

وتقابل الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية