رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لليوم الثالث.. استمرار البحث عن طفلة غرقت بمصرف في شبين القناطر

غرق طفلة بمصرف بشبين
غرق طفلة بمصرف بشبين القناطر
Advertisements

لليوم الثالث على التوالي، تكثف قوات الإنقاذ النهري والأهالي بالقليوبية من جهودهم، للعثور على جثة طفلة تدعى "سجدة حسام"، تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها غارقة برشاح قرية الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، أثناء لهوها أمام الرشاح المقابل لمنزلها بالقرية.

وأشار الأهالي إلى أنه جرى عمل سدود وسط مياه الرشاح كمحاولة منهم للعثور على جثمان الطفلة، بالإضافة إلى عمل مجموعات من الشباب، وربطهم بالحبال، للنزول والغوص أسفل مياه الرشاح، للبحث عن جثمان الطفلة.

وقال عم الطفلة، إن ابنة شقيقه سقطت في مياه الرشاح أول أمس الخميس، منذ 3 أيام، حيث كانت تلهو مع ابن خالها أمام الرشاح وسقط من يدها كيس حلوى داخل الرشاح، وأثناء محاولتها العثور عليه سقطت داخل الرشاح.

وأضاف خال الطفلة، أن "سجدة" وحيدة والديها وليس لديها أي أشقاء أخرين، وأن رشاح القرية شهد وقائع كثيرة مماثلة، موضحًا أن الرشاح يمثل خطورة كبيرة على الأهالي والأطفال، مطالبًا المسئولين بعمل سور خشبي بطول الرشاح وعمل حاجز خرساني لمنع تكرار الحوادث.

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بتلقيه بلاغا بمصرع طفلة غرقًا برشاح بقرية كفر الحصافة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وتبين أن الطفلة تدعى "سجدة.ح"، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من جهودها لانتشال الجثة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية