رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إثارته للجدل.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح

الهام شاهين
الهام شاهين
Advertisements

أثار مسلسل بطلوع الروح  بطولة الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البرومو الرسمي للمسلسل؛ والذي يعرض  التأثير السلبي للجماعات الإرهابية.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل عدة بوسترات لأبطال العمل، وذلك استعدادًا لعرضه الليلة في تمام الساعة الـ 9 مساءً، وظهرت إلهام شاهين في البرومو وهي تحمل السلاح وتهدد بقتل الأعداء، كما تحاول منة شلبي الهرب من الجماعات المتطرفة بعدما أجبرها زوجها محمد حاتم على المجئ معه.

وقال محمد هشام عُبيه، مؤلف المسلسل في تصريحات سابقة: إن فكرة المسلسل كانت لمنة شلبي بالأساس، وإلهام شاهين كانت من اختيار المخرجة كاملة أبو ذكري.
ولم يكن مسلسل بطلوع الروح هو أول عمل مثير للجدل يجمع إلهام شاهين وكاملة أبو ذكري، إذ تعاونا سابقًا في فيلم يوم للستات والذي أحدث ضجة واسعة واتُهم بالجرأة، كما تعاونا في فيلم واحد صفر مع العديد من الفنانين.

آخر أعمال إلهام شاهين

وعلى جانب آخر، قدمت إلهام شاهين العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا  هائلا وكُتبت في تاريخ السينما المصرية، وكان آخرهم فيلم حظر تجول مع الفنانة أمينة خليل، ومن إخراج وتأليف أمير رمسيس، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد مجدي، كامل باشا، عارفة عبد الرسول، وماهر سليم، وتطور أحداثه في إطار من الدراما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية