رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد: توصيل المرافق لأراضي الجمعيات بالتقسيط

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد
Advertisements

أدى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد صلاة التراويح بمسجد عمار بن ياسر بحي ٢٥ يناير بالخارجة وسط جموع المواطنين من سكان الحي.

كما عقد المحافظ لقاءََ مع المواطنين عقب أداء الصلاة، موجهًا بدراسة تخصيص دار مناسبات بالحي بالمساهمة بين المحافظة والمواطنين، وتخصيص جزء من الحديقة الكائنة بالحي لإقامة ملعب لخدمة الأهالي، واستغلال أحد المباني غير المستغلة لتوفير خدمات متنوعة للمواطنين.

كما كلف الوحدة المحلية للمركز بدراسة توصيل المرافق لأراضي الجمعيات بالتنسيق مع أحد البنوك وتقسيط التكلفة للمستفيدين علي ان تكون المحافظة ضامن بين البنك والمستفيد.

الزملوط يبحث تفعيل دور النقابات المهنية في توفير السلع المخفضة للمواطنين

كما عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعًا مع نقباء وممثلي النقابات المهنية بالمحافظة وذلك لبحث تفعيل الدور المجتمعي للنقابات في فتح منافذ لتوفير السلع الأساسية لأعضائها والحد من إرتفاع الأسعار، وذلك بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والمهندس صلاح السيد مدير عام التموين.

وأكد المحافظ على دعم المحافظة لكافة النقابات قي توفير السلع اللازمة لتغطية إحتياجات أعضائها والمواطنين بالمناطق المحيطة بمقر النقابات، وكذلك تخصيص تقسيمات لإنشاء نوادي وحدات سكنية لأعضاء النقابات بمنطقة توسعات المجمع الحكومي المميكن الجاري إنشاءه شمال مدينة الخارجة.

 

محافظ الوادي الجديد يدعم تطوير مدخل المنيرة ب10 آلاف جنيه

تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أعمال التطوير الجارية بمدخل قرية المنيرة بالخارجة يرافقه عددٌ من التنفيذيين المعنيين حيثُ تفقد اللوحة الجدارية بمدخل القرية التي تم تصميمها على الطراز الواحاتي وتُجسد مشروع بشاير الخير.

ووجّه بدعم الوحدة المحلية بمبلغ عشرة آلاف جنيه لاستكمال أعمال تطوير مدخل القرية والميدان الرئيسي والجداريات، وذلك لإضفاء المظهر الحضاري كما وجّه بدراسة تخصيص قطعة أرض في حالة الجديّة لعمل "دار مناسبات" بالقرية مناصفةً بين المحافظة والأهالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية