رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يزور طفلة بمنزلها.. اعرف السبب

محافظ قنا
محافظ قنا
Advertisements

زار اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الطفلة أروى محمد عبد الفتاح محمد البالغة من العمر ٨ سنوات بمنزلها بمنطقة المعني بمدينة قنا، وذلك عقب عودتها من القاهرة لإجراء جراحة مسمار نخاع علي خلفية  اصابتها بمرض العظام الزجاجي، وقدم لها فانوس رمضان، رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا. 

محافظ قنا 
وقال محافظ قنا، إنه فور تلقيه تقرير عن حالة الطفلة تم التنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة والسكان ونقلها علي الفور إلى مستشفى ابو الريش للأطفال بالقاهرة وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء جراحة مسمار نخاع لها.

وفي سياق منفصل تفقد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا علي هامش جولته  التفقدية لمركز نقادة، سير العمل بمشروع كورنيش مدينة نقادة الجديد ضمن المشروعات التي يمولها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بالإضافة إلى أعمال الرصف والتجميل بشارع جمال عبد الناصر، رافقه المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا والنائب حمدي سعد عضو مجلس النواب وياسر أحمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة وعدد من القيادات التنفيذية.  

المرحلة الأولى بكورنيش نقادة
وقال محافظ قنا أن المرحلة الأولى من الكورنيش  بطول ٢٠٠ متر  بتكلفة إجمالية ١٠ مليون جنيه وتشمل الأعمال الخرسانية والتدبيش وإنشاء ممشى، مؤكدا أنه سيتم دهان واجهات المباني المطلة على الكورنيش ومراعاة التنسيق التام في جميع الأعمال سواء التشجير أو الإنشاءات وفق تصميم فني ومعماري يحوي مكونات جمالية وترفيهية، تتضمن عناصر جمالية لإضفاء الشكل الحضاري على شاطئ النيل.

تطوير شامل بالمحافظة 
وأضاف الداودي أن هذا المشروع يأتى فى إطار سعي المحافظة نحو تحقيق التطوير الشامل وإضفاء الشكل الحضاري على شاطئ النيل بمدينة نقادة وتوفير متنفس حضاري ومقاصد ومزارات ترفيهية جديدة   لأهالى المدينة للتنزه به فى الأعياد والمناسبات.  

كما تفقد الداودي شارع جمال عبد الناصر بمدينة نقادة بعد الإنتهاء من أعمال الرصف وازدواج الطريق وإنشاء جزيرة بمنتصف الشارع لتحقيق السيولة المرورية بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال تركيب بلدورات الرصيف وشمعدانات إضاءة وأعمدة إنارة لإضفاء المظهر الجمالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية