رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيارات رينج روفر تنقي مقصورتها من ثاني أكسيد الكربون

سيارات رينج روفر
سيارات رينج روفر تنقي مقصورتها من ثاني أكسيد الكربون
Advertisements

اعتمدت شركة رينج روفر علي حزمة الأداء العالي HST إلى فيلار، مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة مخصصة للأداء العالي.
 

رينج روفر فيلار بحزمة HST
 

 

سيوفر محرك انجينيوم سداسي الاسطوانات الجديد من جاكوار لاند روفر لسيارات الدفع الرباعي، سعة 3.0 لتر حوالي 395 حصانًا و549 نيوتن متر من عزم الدوران. يتم توصيل محرك البنزين بنظام هجين معتدل، وهو نفس النظام الموجود في جاكوار إف بيس.

 في إف بيس، يمكن أن يوفر النظام الهجين 53 كم من المدى الكهربائي فقط، لكن رينج روفر لم تحدد المسافة التي يمكن أن تقطعها فيلار بدون انبعاثات من أنبوب العادم.
بناءً على طراز آر ديناميك S، توفر HST سقفًا متباينًا باللون الأسود وحزمة سوداء خارجية كاملة، ويتوفر أيضًا بكل لون في الكتالوج بالإضافة إلى ارويوس جراي الجديد الحصري.

رينج روفر تنقي مقصورتها من ثاني أكسيد الكربون
 

 

تضيف العجلات المعدنية الجديدة ذات اللون الأسود اللامع مقاس 21 بوصة إشارة للأداء العالي لسيارة فيلار، بينما تتحلي المقصورة الداخلية ببطانة أمامية من القماش الأسود، بالإضافة إلى سقف بانورامي منزلق.
تكتسب فيلار المعدلة بحزمة الأداء العالي كذلك نظام تعليق هوائي إلكتروني مع ديناميكيات تكيفية، والتي تراقب الطريق وتقوم بإجراء التغييرات اللازمة وفقًا لذلك.
أضافت رينج روفر أيضًا تنقية الهواء، خاصة في المنتجات المتميزة، ويمكن لتكنولوجيا كابين آير بيوريفيكيشن بلس، أن تستشعر عندما تصل مستويات ثاني أكسيد الكربون إلى حد معين وتدخل الهواء النقي إلى سيارات الدفع الرباعي.
 

 

رينج روفر فيلار بحزمة HST
 

 

تتحلي رينج روفر فيلار كذلك بمجموعة الأمان من رينج روفر، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي مع نظام المساعدة في التوجيه، مما يساعد على إبقاء فيلار علي المسار بالإضافة لحزمة بارك اسيست وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد.
 

تم تقديم حزمة  HST للأداء العالي لأول مرة في طرازي رينج روفر سبورت وإيفوك وسيكون متاحًا في سيارة فيلار لعام 2023. لم يتم إصدار أسعار موديلات الولايات المتحدة، ولكن في المملكة المتحدة يبلغ سعر طراز فيلار HST بما يعادل  96247 دولارًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية